الحوار الوطني يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من لقاءات “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية” في نجران | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

الحوار الوطني يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من لقاءات “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية” في نجران

الحوار الوطني يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من لقاءات “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية” في نجران
المناطق - واس

يستعد مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني للبدء في المرحلة الثانية من لقاءات “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية”,التي تبدأ فعالياتها يوم الأحد المقبل بمنطقة نجران, ويشارك فيها نخبة من العلماء والمثقفين والمفكرين وأصحاب الرأي في المجتمع.

وأوضح نائب رئيس مجلس الأمناء لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني والأمين العام فيصل بن عبد الرحمن بن معمر أن المركز يولي موضوع مواجهة مشكلة الغلو والتطرف أولوية كبرى، لخطورة هذه القضية على وحدة الوطن والسلم الاجتماعي.

وبين ابن معمر أن الهدف من لقاءات المركز هو التعرف على رؤية المجتمع تجاه الموضوع وتشخيص واقع مشكلة التطرف ومدى تأثيرها في الوحدة الوطنية، واستنهاض العلماء والدعاة والأئمة والمفكرين للمشاركة في الحوار حول قضايا الغلو والتطرف للوصول إلى رؤية وطنية، يشارك في صياغتها جميع أفراد المجتمع، للحيلولة دون تمدد وانتشار الأفكار المتطرفة، والدخيلة والخطرة على مجتمعنا وعلى قيم الإسلام الوسطية العادلة.

يذكر أن لقاءات “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية” ستتواصل بعد منطقة نجران خلال هذا الشهر الجاري مروراً بأبها, وجيزان, والباحة, وانتهاءً بمحافظة جدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة