احدث الأخبار

لحظة اعتقال مسؤولين سودانيين بواسطة قوات عسكرية (صور)
أبرز المواد
السودان.. قوات عسكرية تقتحم مقر الإذاعة والتلفزيون بأم درمان وتحتجز عدد من العاملين
أبرز المواد
بالأسماء.. تعرّف على وزراء الحكومة السودانية المعتقلين لدي قوات الأمن
دولي
أسعار الذهب اليوم في المملكة.. عيار 21 يسجل 190 ريالا
أبرز المواد
“أمانة جدة” تواصل إزالة عقارات مركز ساحة القطار وغليل
أبرز المواد
“الفالح” يشيد بالإصدار الجديد من بوابة الاستثمار البلدي
أبرز المواد
خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده
أبرز المواد
أول تعليق من وزيرة الخارجية السودانية حول تحرك الجيش اليوم (فيديو)
أبرز المواد
“المدينة المنورة” تعلن عن مشروع استثماري لإنشاء 285 وحدة للخدمات في المرافق العامة
أبرز المواد
لجنة وكلاء وزارات المالية بدول مجلس التعاون يعقدون اجتماعهم الـ 63
أبرز المواد
أكثر من 642 ألف مستفيد من خدمات “تأكد” في القصيم
منطقة القصيم
احتجاجات شعبية في السودان بعد اعتقال عدد من مسؤولي الحكومة (فيديو)
أبرز المواد

“عوضة” لمشرفي تربية خميس مشيط : ادعموا مديري المدارس

http://almnatiq.net/?p=12970
المناطق - عسير

عقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة خميس مشيط عبدالرحمن بن محمد آل عوضة، أمس الأول اجتماعاً بمنسوبي المكتب ،وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية سعيد محمد آل سويد، والمساعد للشؤون المدرسية معيض محمد آل عمير، ورؤساء الوحدات والمشرفين التربويين . وبدأ عوضه كلمته، برفع خالص العزاء وصادق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء والأسرة المالكة ، في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- رحمه الله-، ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكا للبلاد، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وليا لولي العهد.

وقدم عوضه، شكره وتقديره لجميع منسوبي المكتب على الجهود التي بذلوها خلال الفصل الدراسي الأول، والتي حققت قفزات كبيره ونتائج إيجابية في سير العمليتين التربوية والتعليمية والاستقرار للمدارس، لافتاً إلى أن عدداً من إدارات المدارس بالمحافظة ومنسوبيها حققوا نتائج متقدمة في المنافسات الداخلية والخارجية خلال الفصل الماضي.

وحث عوضة، الجميع على المتابعة الميدانية والوقوف على كافة المدارس لتذليل جميع العقبات والرفع باحتياجاتها ؛ لتهيئة بيئة تعليمية تضمن بداية جادة للفصل الدراسي، إضافة إلى التأكد من توفر المقررات الدراسية لجميع الطلاب، مؤكداً إلى أن الفريق المختص بالمقررات الدراسية أنهى تسليم جميع المدارس ميزانياتها من المقررات.

وطالب عوضة المشرفين التربويين بتقديم العون والمساندة لمديري المدارس، والوقوف معهم بالمشورة والرأي، إضافة إلى تحفيز ودعم وتشجيع معلمي المواد الدراسية أثناء الزيارات الميدانية، مضيفاً أن المشرف التربوي هو داعم لمديري المدارس، فيتطلب أن تكون زيارته للمدرسة ” شاملة” لجميع أركانها وعملياتها التربوية والتعليمية، لضمان تحقيق الجودة في المخرجات. وفي نهاية اللقاء، استعرض المشرف التربوي عبد الرحمن عبدالله الشاطي آليات ومهام الأساليب الإشرافية المعمول بها في مكاتب التربية والتعليم، حيث تخلل العرض مداخلات واستفسارات واقتراحات للحضور حول المشروع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة