كل عيد ووطننا بخير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

كل عيد ووطننا بخير

كل عيد ووطننا بخير
كلمة المناطق

في هذا اليوم المبارك نحتفل بـ”العيد” في “يوم الوطن” بالأمن والأمان والاستقرار ورغد العيش.. في هذا اليوم نحتفل بعيدينا ونتبادل التهاني والأفراح على بعد كيلو مترات لا تتجاوز أصابع اليد من ساحة الحرب على حدود بلادنا.. في هذا اليوم يهنئ المليك شعبه بابتسامة الأب الحاني، ويبادله شعبه التهنئة بوفاء الشعب المخلص الوفي.

هذه المشاهد، لم ولن تتكرر إلا في بلادنا المباركة المملكة العربية السعودية، ولن يتجسد المشهد إلا تحت ظل قيادة كقيادتنا الرشيدة، ولن نُحس بهذا الأمان والاطمئنان لولا وجود جنودنا البواسل الذين يقفون على الثغور بعُدّة المقاتل الشجاع الذي وهب نفسه دون دينه ومليكه ووطنه..

باسم “المناطق” ومن كل “المناطق” نرفع أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتحية شكر وعرفان مملوءة بالشكر والامتنان لجنودنا البواسل المرابطين على الحدود، سائلين الله تعالى أن يكتب أجرهم، وأن يحفظهم من كل سوء، وأن يعيدهم إلينا سالمين منصورين بإذن الله..

كل عام ووطننا بخير..

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابن الوطن

    نهنئ والدنا خادم الحرمين الشريفين والمحمدان حفظهم الله بمناسبتي اليوم الوطني ونجاح حج هذا الله ونسأل الله أن يحفظ لنا بلاد الحرمين.

  2. ٢
    نايف

    ولوطن والمناطق بخير

  3. ١
    وطني الحبيب

    نهنئ والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان. وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف. وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك واليوم الوطني .وبمناسبة نجاح موسم الحج .ونسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.