الحوار الوطني “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية” ينطلق في نجران الأحد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

الحوار الوطني “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية” ينطلق في نجران الأحد

الحوار الوطني “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية” ينطلق في نجران الأحد
المناطق - نجران

يستعد مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني للبدء في المرحلة الثانية من لقاءات “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية”, التي تبدأ فعالياتها يوم الأحد المقبل بمنطقة نجران, ويشارك فيها نخبة من العلماء والمثقفين والمفكرين وأصحاب الرأي في المجتمع.

وأوضح نائب رئيس مجلس الأمناء لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني والأمين العام فيصل بن عبد الرحمن بن معمر أن المركز يولي موضوع مواجهة مشكلة الغلو والتطرف أولوية كبرى، لخطورة هذه القضية على وحدة الوطن والسلم الاجتماعي.

وبين ابن معمر أن الهدف من لقاءات المركز هو التعرف على رؤية المجتمع تجاه الموضوع وتشخيص واقع مشكلة التطرف ومدى تأثيرها في الوحدة الوطنية، واستنهاض العلماء والدعاة والأئمة والمفكرين للمشاركة في الحوار حول قضايا الغلو والتطرف للوصول إلى رؤية وطنية، يشارك في صياغتها جميع أفراد المجتمع، للحيلولة دون تمدد وانتشار الأفكار المتطرفة، والدخيلة والخطرة على مجتمعنا وعلى قيم الإسلام الوسطية العادلة.

يذكر أن لقاءات “التطرف وآثاره على الوحدة الوطنية” ستتواصل بعد منطقة نجران خلال هذا الشهر الجاري مروراً بأبها, وجيزان, والباحة, وانتهاءً بمحافظة جدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة