احدث الأخبار

(٧٠) كاميرا حرارية لرصد درجات حرارة المعتمرين
أبرز المواد
دراسة: الأرض فقدت تقريبا كل أكسجينها قبل 2.3 مليار سنة!
أبرز المواد
مقاتلة “ميغ – 35” تزوّد بعناصر الذكاء الاصطناعي
أبرز المواد
عودة الحياة إلى طبيعتها في جبل طارق بعد تطعيم جميع السكان
أبرز المواد
طهران: وقوع حادث في منشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنز
أبرز المواد
دراسة : سلالة كورونا الجنوب إفريقية قادرة على اختراق “فايزر”
أبرز المواد
المخالفات المرورية على الغير من اختصاص المحاكم العامة
أبرز المواد
سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق من المملكة
أبرز المواد
«نقاء» تطلق حملة «عيش_بنقاء» لمكافحة التدخين في رمضان
أبرز المواد
“الشؤون الإسلامية” تُدشن برنامجي “هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة” و “تفطير الصائمين” في السنغال
أبرز المواد
توضح مهم من «المرور» بشأن جميع رسوم الإجراءات المرورية
أبرز المواد
خرج برفقة زوجته للعلاج ولم يستطع العودة.. والدان مقيمان يناشدان بِلم شملهما بأطفالهما بالمملكة
أبرز المواد
عاجل

“الصحة”: تسجيل 684 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 439 خلال الـ24 ساعة الماضية

موظف يناشد سمو وزير التربية.. الانصاف!

http://almnatiq.net/?p=13079
المناطق - فلاج الشعيفاني:

لم تشفع جميع الاوراق التي رفعها الموظف صالح بطي الجبلي لوزارة التربية والتعليم في تحسين وضعه الوظيفي، بناء على الامر الملكي الاخير 8951 م/ب بتاريخ 23/3/1432هـ، القاضي بتثبيت جميع الموظفين المستحقين، حيث انتهت  المطالبات التي استمرت سنوات إلى لا شيء.

“المناطق” استمعت الى شكوى الموظف، وقال “بداية عملي كانت موظف على بند الاجور فئة (ا)  بإدارة التربية والتعليم بالمجمعه، بعدها تم اعارتي مؤقتا من قبل الوزارة الى شركة حافل، بناء على طلب الوزارة المتمثل في حاجتهم الى موظفين لمدة ثلاث سنوات، واثناء انتهاء مدة الاعارة اخلي طرفي من قبل الشركة، وعدت للعمل بإدارة التعليم في المجمعه، قسم الصحة المدرسية”.

وأضاف، أنه “في هذه الفترة صدر امر إلحاقي بتثبيت الموظفين الذين لم يستطيعوا رفع اوراقهم في الفترة الاولى، فقمت برفع جميع اوراقي  مع كامل المستندات لوزارة التربية والتعليم، لكن المفاجأة هي استبعادي من التثبيت بحجة عملي السابق (إعارة مؤقتة)”.

وتابع، “وافادت الوزارة بعد مراجعتي لها شخصيا قرار الاستبعاد لذات السبب الغير منطقي، خصوصا ان قرار الاعارة  صدر بطلب من الوزارة نفسها وهي الان تتبرأ من ذلك وتماطل في امر التثبيت”.

وأردف، “عندها لجأت الى وزير التربية والتعليم الامير خالد الفيصل  فطلب الاستفسار عن المعاملة وما تم بشأنها، لكن ادارة التربية والتعليم في المجمعه، تجاهلت كل ذلك ولم يتم تبليغي بشيء من قبل الادارة او الوزارة بالرفض او القبول  ولازال الوضع معلقاً حتى الآن”.

وذكر في حديثه لـ”المناطق”، ان المماطلة تأتي من وزارة التربية، كما أنه اتصل على ديوان الخدمة المدنية فأجابه موظف، بانه مصنف لديهم على المرتبة الرابعة بمسمى وظيفة (كاتب)”

 الموظف عبر صحيفة “المناطق “، يناشد سمو وزير التربية انصافه مما أسماه “الظلم” الذي وقع عليه على حد قوله، وتثبيته على الوظيفة المستحقة.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    مواطن

    كيف تعير إدارة التربيه الموظف ثم تتجاهله!!

  2. ٥
    نايف المطيري

    الخطاء من وزير التربية والتعليم

    • ٤
      زائرشالح رداس

      اولا اهنئي وزير التعليم مقدما كمااهنىني الموظف صالج بن بطي الجبلي ؟بالقرارات والاوامر الساميه ؟المسئول الاول مدير التعليم بمحافظه المجمعه والمواطن السعودي واحد يامدير تعليم المجمعه ليس مميز حسب ماننظر اوعادي ؟الموظف في ذمه وزير نزاهه اي مكافحه الفساد شكرا جوال المناطق علي مثل هذا التعليق شكرا علي من قام بالتعليق والمتابعه يامدير تعليم المجمعه علي الانصاف

  3. ٣
    زائ احمد الجبلي

    مدير التربيه والتعليم بمحافظه المجمعه عدم الانصاف والاهمال وعدم ادراك المسئوليه التي في عاتقه اشكر جوال المناطق علي ومن المسئول في مثل ذلك عدم مخافه الله هذااولا وعدم الانصاف

  4. ٢
    زائرماجدسعد

    ‏ اولا اهنئي معالي وزير التعليم في دمج مسمي التعليم؟ سوءالي لماذا مدير تعليم محافظه المجمعه لم ينفذ الاوامر الساميه في خصوص الموظف المتظلم لديه صالح بطي لابد معاقبه المتسبب في حرمان الموظف وعدم تنفيذ الاوامر السا٨ه

  5. ١
    سعدون

    يثبت وش المشكلة ياوزير كان موظف قبل لاعارة وبعدين الي طالب اعارتة الوزارة لية ماتثبتة