منسوبات تقنية حائل للبنات يحملن مشاعر البيعة والولاء للقيادة من خلال لوحة وطنية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

300 جواد يتنافسون على بطولة مركز الملك عبدالعزيز لجمال الخيل العربية الأصيلة الدولية الثالثة البيان الختامي لمؤتمر القمة الإسلامي “إعلان إسطنبول” يرفض بشدة قرار الإدارة الأمريكية بشأن القدس التشكيلة الرسمية لريال مدريد والجزيرة العبادي: الفساد جلب الإرهاب للعراق بالفيديو.. كومبيوتر ياباني يصيب الصين بهدف من تسديدة “لولبية” بعيدة المدى ! محافظ الخرج يستقبل رئيس المجلس البلدي تنافس أكثر من 1150 طالب بالتصفيات النهائية في مسابقات وزارة التعليم (تدبر) ومسابقة الأمير نايف بالطائف المرور يتفق مع جامعة تبوك لإنشاء مدرسة لتعليم النساء القيادة داخل حرم الجامعة أمين عام منظمة السياحة العالمية يزور معرض روائع آثار المملكة هيئة السياحة تشارك في لقاء التوظيف في القطاع السياحي أمير الحدود الشمالية: أهمية إزالة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات ومعالجة الخلل الواضح في مستوى الخدمات البلدية أكاديمية الحرمين السعودية في جاكرتا وبالتعاون مع الجامعات الإندونيسية تقيم برنامجا في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

منسوبات تقنية حائل للبنات يحملن مشاعر البيعة والولاء للقيادة من خلال لوحة وطنية

منسوبات تقنية حائل للبنات يحملن مشاعر البيعة والولاء للقيادة من خلال لوحة وطنية
حائل – خالد العميم

نقلت منسوبات الكلية التقنية للبنات بحائل مبايعتهن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي العهد الامين وسمو ولي ولي العهد بوضع لوحة وطنية جميلة احتوت على عبارات وطنية قلن فيها “نعم نبايعكم على السمع والطاعة”.

وكذلك ضمت مشاعر وتواقيع المدربات والمتدربات من منسوبات الكلية في احتفال خاص للتعبير عن مشاعر الحب العميق لقائد النهضة والتنمية في عهد الملك سلمان حفظه الله ونقل مشاعرهن بأيديهن لتكون رسالة نابعة من قلوبهن التي احتوت كل الحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين متمنيات لهم بالتوفيق والعون في استكمال مسيرة البناء والحضارة.

وقالت عميدة الكلية التقنية للبنات بحائل الاستاذة موضي اليماني بان هذا العمل الوطني الذي خرج بكل إخلاص ليعبر عن أحاسيس ومشاعر منسوبات الكلية من مدربات ومتدربات .

وأبانت انه جزء من انشطة الكلية وهو احدى ثمار عهد جديد كل ذلك لا يساوي شيئاً أمام ما يجب علينا جميعاً تقديمه لهذا الوطن المعطاء كما هو جزء مهم من رسالة الكلية التي تحرص على تأديتها من خلال برامج عمليّة وعلميّة مدروسة، تهدف إلى تعزيز الوطنية في نفوس المدربات والمتدربات داعية المولى القدير بأن يحفظ لبلادنا أمنها ورخاءها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة