منسوبات تقنية حائل للبنات يحملن مشاعر البيعة والولاء للقيادة من خلال لوحة وطنية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

منسوبات تقنية حائل للبنات يحملن مشاعر البيعة والولاء للقيادة من خلال لوحة وطنية

منسوبات تقنية حائل للبنات يحملن مشاعر البيعة والولاء للقيادة من خلال لوحة وطنية
حائل – خالد العميم

نقلت منسوبات الكلية التقنية للبنات بحائل مبايعتهن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي العهد الامين وسمو ولي ولي العهد بوضع لوحة وطنية جميلة احتوت على عبارات وطنية قلن فيها “نعم نبايعكم على السمع والطاعة”.

وكذلك ضمت مشاعر وتواقيع المدربات والمتدربات من منسوبات الكلية في احتفال خاص للتعبير عن مشاعر الحب العميق لقائد النهضة والتنمية في عهد الملك سلمان حفظه الله ونقل مشاعرهن بأيديهن لتكون رسالة نابعة من قلوبهن التي احتوت كل الحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين متمنيات لهم بالتوفيق والعون في استكمال مسيرة البناء والحضارة.

وقالت عميدة الكلية التقنية للبنات بحائل الاستاذة موضي اليماني بان هذا العمل الوطني الذي خرج بكل إخلاص ليعبر عن أحاسيس ومشاعر منسوبات الكلية من مدربات ومتدربات .

وأبانت انه جزء من انشطة الكلية وهو احدى ثمار عهد جديد كل ذلك لا يساوي شيئاً أمام ما يجب علينا جميعاً تقديمه لهذا الوطن المعطاء كما هو جزء مهم من رسالة الكلية التي تحرص على تأديتها من خلال برامج عمليّة وعلميّة مدروسة، تهدف إلى تعزيز الوطنية في نفوس المدربات والمتدربات داعية المولى القدير بأن يحفظ لبلادنا أمنها ورخاءها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة