أبرز الموادوظائف

برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل يُعلن عن توافر فرص وظيفية (رابط التقديم)

أعلن برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل عن توفّر عدد من الفرص الوظيفية، وللتقديم يرجى الدخول على بوابة التوظيف الالكترونية وارفاق المستندات المطلوبة.

المسمى الوظيفي المُتاح

يتوفر وظيفة “إخصائي الوقاية من العدوى ومكافحتها”، والوصف الوظـــــــيفي على النحو التالي: “مسؤول عن مساعدة المشرف على مكافحة العدوى وكبير أخصائيي مكافحة العدوى في التخطيط والتنفيذ والتقييم المستمر لبرامج مكافحة العدوى داخل مرافق الرعاية الصحية التابعة لـRCHSP-J”.

المؤهلات والخبرة

يجب أن يتوفر كلًا من: “درجة البكالوريوس في الطب أو العلوم التطبيقية أو الـــــصحة العامة أو التمريض أو علم الأحياء الدقيقة أو ما يعادلها، أو درجة الماجستير في العلوم التطبيقية أو الصحة العامة أو التمريض أو علم الأحياء الدقيقة أو ما يعادلها”.

وتكون الشهادة الحالية في مكافحة العدوى (CIC) مطلوبة، وخبرة 1 سنة كحد أدنى. خبرة بعد البكالوريوس في نفس المجال، ولا يشترط وجود خبرة بعد الحصول على درجة الماجستير.

يوجد ايضًا وظيفة “مقيم، الجراحة”، وبالوصف الوظيفي: “ممارسة أعلى مستوى ممكن من رعاية المرضى وفقًا لامتيازاته السريرية والموارد المتاحة، ويكون بالمؤهلات والخــــبرة التالية: “درجة البكالوريوس في الطب، واستكمال متطلبات التدريب المناسبة، أن يكون معتمداً أو معتـــمداً من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويفضل سنة خبرة في نفس التخصص”.

طريقة التقديم

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:

أخصائي الوقاية| (اضغط هنا).
مقيم، الــجراحة| (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

“الصحة” تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى