صحة تبوك تبدا حملة التطعيم بلقاح البكتيريا العقدية يوم الاحد المقبل للأطفال | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

صحة تبوك تبدا حملة التطعيم بلقاح البكتيريا العقدية يوم الاحد المقبل للأطفال

صحة تبوك تبدا حملة التطعيم بلقاح البكتيريا العقدية يوم الاحد المقبل للأطفال
المناطق - تبوك

تطلق المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك مشاركتها في حملة التطعيم بالجرعة التكميلية في لقاح البكتيريا العقدية الرئوية وذلك اعتبارا من يوم الاحد المقبل في جميع المراكز الصحية .

وبين مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة تبوك د/ محمد رحيل البلوي ان كافة مراكز الرعاية الصحية ستشارك في الحملة اعتبارا من يوم الاحد 12/4/1436هـ وسيتم تطعيم الاطفال المستهدفين من عمر سنتين الى خمس سنوات داخل المراكز الصحية .

من جهة اخرى اكد مدير ادارة المراكز الصحية بصحة تبوك / موسى حامد الحربي ان كافة الاستعدادات التي تم تحديدها في الاجتماعات السابقة تم اتخاذها لإنجاح عملية التطعيم للأطفال المستهدفين خلال الفترة المحددة وهي (3) أشهر .

وقد بدأت المديرية في نشر اعلانات في الاسواق والاماكن العامة ووسائل التواصل الاجتماعي وعبر رسائل نصية للأهالي تذكرهم وتحثهم على سرعة التطعيم وذلك حفاظا على صحة الاجيال لذا فان الشؤون الصحية بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة الاعلام والتوعية الصحية تهيب بالمواطنين بالمنطقة الكرام سرعة احضار اطفالهم لأخذ هذا التطعيم كما تشكر كل الجهات الخاصة والعامة التي ابدت مساهمتها في ايصال الرسالة التوعوية بهذه الحملة حيث ان المراكز الصحية جاهزة لاستقبال الاطفال المستهدفين خلال اوقات الدوام الرسمي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة