شرطة المخواة تحبط تهريب مبلغ مالي كبير وأدوية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مهرجان المشي الأول بالطائف مهرجان نسائي للمشي برعاية تخصصي الطائف وفريق التغيير المتكامل “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة التقديم على الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة إلكترونيا الأمير فهد بن سلطان خلال تدشينه مشروعات بجامعة تبوك .. ليس المهم البناء المهم هو من يعمل بداخل هذا البناء لإفادة الانسان وهذا هو الاستثمار الحقيقي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح يزور جمعية أكناف م. موكلي: القطاع يعمل على تنفيذ 40 مشروعاً مائياً وبيئياً وبرامج تشغيلية بمنطقة الجوف بتكلفة تجاوزت 1,280 مليار ريال مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7100.46 نقطة أمير نجران يبارك تسمية آل حسن مساعدًا لرئيس المحكمة الإدارية ضمن برنامج كيف نكون قدوة ثقافة وفنون جدة تطلق مبادرة #تغريدتي_قدوة هيئة الحياة الفطرية تؤكد على عدم إصدارها تصاريح او بطاقات تعريفية لمتعاونين او متطوعين خلال الفترة الحالية تدل على انتسابهم بشكل رسمي للهيئة “تعليم القصيم” تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع السفير النيبالي آفاق التعاون في المجالات العمالية امير الباحة يرعى حفل جائزة الباحة للابداع والتفوق ويكرم الفائزين والفائزات ويمنح سمو الامير مشاري بن سعود الجائزة في دورتها السادسة

شرطة المخواة تحبط تهريب مبلغ مالي كبير وأدوية

شرطة المخواة تحبط تهريب مبلغ مالي كبير وأدوية
المناطق-عبدالرحمن سفر

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد بان شرطة محافظة المخواة بمنطقة الباحة احبطت تهريب مبلغ مالي كبير وأدوية عليها شعار وزارة الصحة تقدر قيمتها بأكثر من (١٥٤٠٠٠) ألف ريال سعودي .

وأفاد بأنه في الساعات الأولى من صباح اليوم وأثناء قيام رجال الأمن بمركز الضبط الأمني بناوان بمهامهم المعتادة تم إستيقاف احدى حافلات النقل الجماعي المتجهة لمحافظة جدة وبتفتيشها عثر بحوزة اثنين من الوافدين من إحدى الجنسيات الأسيويه على حقيبتين كبيرتين مغطاة بأقمشة.

وأضاف أنه بتفتيشها اتضح انها تحتوي على عدد كبير من الأدوية (نوعين) النوع الأول عبارة عن أقراص بلافكس (Plavix) يستخدم لعلاج الجلطات الدموية والثاني من نوع محلول الألبومين (Albumin) يستخدم في حالات إنخفاض مستويات البروتين في الدم نتيجة فقدان الدم أو الحروق وفي حالات فشل الكبد ،عليها شعار وزارة الصحة . وبسماع أقوالهما أفادا بأن الحقائب عائدة لشخص أخر من بني جلدتهما وأنهما قاما بأخذها من وافد أخر .

وأشار إلى انه تم القبض على وافد من إحدى الجنسيات الأسيوية مقيم في البلاد بطريقة نظامية بنفس الحافلة حاول الهرب أثناء عملية التفتيش إذ إتضح أنه يرتدي رباط شد في منطقة الساق بداخله مبلغ مالي قدره (315 ) ألف ريال وبسماع أقواله أفاد بأن المبلغ عائد لكفيله سلمه له لشراء بعض الاغراض هذا ولا زال التحقيقات جارية لإستكمال الإجراءات الأولية ليتم تسليمها للجهات المختصة .

وأكد بأن رجال الأمن لبلمرصاد لكل من يحاول الإخلال بأن وطننا الغالي أو يتجاوز أنظمتة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة