احدث الأخبار

مصادرة وإتلاف 700 كجم لحوم ومواد غذائية فاسدة في الكدوة و حوش بكر بمكة
أبرز المواد
الصين تطلق قمرًا صناعيًا إلى الفضاء
أبرز المواد
دراسة: العاملون في تلك المهنة أكثر ميلا للانتحار
أبرز المواد
دراسة حديثة: كثير من المصابين بكورونا يعانون ضعف الذاكرة حتى بعد التعافي
أبرز المواد
التقديم يبدأ اليوم.. “الدفاع” تعلن عن التخصصات المطلوبة لوظائف الرجال والنساء
أبرز المواد
أرضاها بمنزل فوجد نفسه في الشارع.. زوجة تطرد زوجها وتطلب الطلاق
أبرز المواد
حبس إعلامي “أثار خطاب الكراهية” خلال مباراة الإمارات والعراق (فيديو)
أبرز المواد
حالة الطقس اليوم بالمملكة.. سماء غائمة وسحب رعدية على هذه المناطق
أبرز المواد
الأوسع منذ سنوات طويلة.. أمين الطائف يصدر قرارات بتكليف 34 قياديا بالأمانة
منطقة مكة المكرمة
وقف خدمات واتساب بأكثر من 50 نوعًا من الهواتف.. وهذه آلية التحديث
أبرز المواد
“الموارد البشرية” تكشف آلية صرف البدلات للموظفين
محليات
مصادر تكشف حقيقة وهوية الفتاة التي ظهرت بفيديو وهي تحمل سلاحًا أبيص
أبرز المواد

غرفة جدة تعتمد مبادرتين لخدمة صناعة الفعاليات

http://almnatiq.net/?p=13313
المناطق - جدة

اعتمدت لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة مبادرتين تهدفان إلى دعم عمل الشركات العاملة في هذا المجال بما يؤدي إلى تحقيق تطلعات الجمهور وتقديم الأفضل له.

المبادرة الأولى التي تم اعتمادها هي تدشين استمارة استبيان إلكترونية على الموقع www.eventssaudi.info ، ويشمل الاستطلاع توجهات الجمهور في مدينة جدة ومختلف مناطق المملكة حول نوعية الفعاليات التي يرغبون في تواجدها، وعدد مرات التردد على الفعاليات الحالية وأي منها تلبى رغبتاهم وتطلعاتهم.

أما المباردة الثانية، فهي استمارة الكترونية حول الشركات العاملة في قطاع الفعاليات من حيث خدمات التنظيم والتوريد والخدمات اللوجستية من خلال استمارة من صفحة واحدة على الموقع www.eventssaudi.info وتشمل عمر الشركة والفعاليات التي تم تنظيمها وعدد الموظفين.

وقد تم اعتماد المبادرتين خلال اجتماع اللجنة العادي لشهر يناير والذي عقده عدد من اعضاء لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بحضور رئيس اللجنة فراس عادل المداح ونائب الرئيس هبة وجدي زاهد وعضوية كل من محمد إقبال علوي وياسر محمود بكر واسامة عبد العزيز سرحان ومحمود احمد العوضي ومحمد سيف ومقرر اللجنة راكان البركاتي.

وقد صرح فراس عادل المداح رئيس اللجنة بأن هاتين المبادرتين سوف تخدمان الجمهور العريض في مدينة جدة والمملكة العربية السعودية حيث ستشارك اللجنة الجهات المعنية بالنتائج، مثل الهيئة العليا للسياحة ومجلس التنمية السياحية للمنطقة، وامانة مدينة جدة لمعرفة نوعية الفعاليات التي يتطلع لها الجمهور. كما افاد المداح ان 15 دقيقة مدة تعبئة الأستبيان تخدم المدينة التي يرغب المواطن ان يشارك في تنميتها من حيث نوعية الفعاليات. كما يمكن ارسال اقتراحات الى اللجنة من خلال الموقع www.eventssaudi.info

وأوضح أن مبادرة حصر شركات الفعاليات سوف تسهل وجود قائمة ذات علاقة بخدمات تنظيم الفعاليات في الغرفة التجارية، حيث ان هذا النشاط من أكثر الأنشطة نموا في المملكة سواء على نطاق الجهات الحكومية او القطاع الخاص ويزداد عدد الشركات العاملة فيه بصورة مضطردة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة