بلاتر يسلم الأبيض الإماراتي الميداليات البرونزية للمركز الثالث

بلاتر يسلم الأبيض الإماراتي الميداليات البرونزية للمركز الثالث
http://almnatiq.net/?p=13638
متابعات - المناطق

سلم جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الميداليات البرونزية للمركز الثالث للمنتخب الاماراتي في مدينة سيدني الأسترالية.

وكان بلاتر قد وصل سيدني يوم أمس لحضور المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس آسيا التي يسدل الستار على منافساتها يوم السبت.

وكان الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، رئي الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، قد رحب بالسيد بلاتر مؤكدا على أهمية العلاقة الوطيدة التي تربط الاتحادين الآسيوي والدولي، ومعربا عن قناعته بضرورة تطويرها في مختلف المجالات بما يسهم في تحقيق الإضافة المرجوة لمسيرة كرة القدم الآسيوية من خلال توسيع قاعدة الاستفادة من البرامج والمبادرات المتميزة التي يطرحها الاتحاد الدولي في سبيل النهوض بواقع اللعبة في مختلف دول العالم.

من جانبه اعرب بلاتر عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم على دعوته لحضور بطولة كأس آسيا، منوها بما شهدته البطولة من منافسات قوية ونجاح تنظيمي وحضور جماهيري، حيث أشاد ايضا بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة في أستراليا في سبيل إنجاح فعاليات البطولة على كافة المستويات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة