احدث الأخبار

أمير نجران يشيد بجهود جمعية البر بشرورة ويؤكد على أهمية تأهيل المستفيدين
محليات
رئيس جامعة حائل يتفقد معسكر طويق 1000 المنتهي بالتوظيف
محليات
أمير مكة يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لعلوم العمران
أبرز المواد
في 90 دقيقة.. ابتكار “قناع وجه” يكتشف الإصابة بفيروس كورونا
أبرز المواد
أمانة العاصمة المقدسة تنفذ 243 جولة على المنشآت الغذائية
محليات
أمير مكة المكرمة بالنيابة يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة
محليات
أبرزها “النصر”.. 6 أندية يفشلون في الحصول على الرخصة الآسيوية للموسم المقبل
الرياضة
أشد عدوى وفتكا.. متحور جديد لكورونا يثير الرعب في روسيا
أبرز المواد
دراسة: النوم لساعات محددة يحافظ على قوة الدماغ.. ويؤخر التدهور المعرفي
أبرز المواد
بسبب سمعتها السيئة.. توقعات بتغيير اسم شركة “فيسبوك” في هذا الموعد
أبرز المواد
لهذا السبب.. “التجارة” تعلن استدعاء 60 مركبة مرسيدس “S-Class”
أبرز المواد
وزير المالية: المملكة لا تريد أسعار نفط مرتفعة جدا تعيق الاقتصاد العالمي
أبرز المواد

مسؤولون وأكاديميون كويتيون يهنئون الملك بتوليه مقاليد الحكم في المملكة

http://almnatiq.net/?p=13725
المناطق - واس

أعرب نخبة من الشخصيات والأكادميين في دولة الكويت عن أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرميْن الشَّريفيْن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة توليه مقاليد الحكم في المملكة .

ونوهوا بحكمةِ وقدرة خادم الحرميْن الشَّريفيْن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على استكمال مسيرة التَّقدُّم والتَّنمية، ومواصلة النُّهوض بالمملكة العربيَّة السّعودية، وخدمة أُمَّتِيه الإسلامية والعربيَّة .

وقال الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالكويت الدكتور بدر بن فيصل الدويش : ” اتشرف بأن أبعث بأصدق واخلص التهاني القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة توليه مقاليد الحكم في المملكة وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ” .

وأضاف إن ما لمسناه وشاهدناه من المبايعة على كتاب الله وسنة رسوله الكريم، والتي تمت في أجواء من المحبة والوفاق جعلتنا نحن أبناء دول الخليج نشعر بالفخر والاعتزاز ، وهذا إن دل إنما يدل على المكانة الكبيرة التي يتمتع بها الملك سلمان بن عبدالعزيز والأسرة الكريمة في قلوب أبناء دول الخليج جميعًا .

ودعا المولى القدير أن يوفقهم في حمل الأمانة ، وهم أهل لها وخير خلف لخير سلف ، من أجل استكمال مسيرة الخير والبناء للنهوض بشعب المملكة العربية السعودية وتحقيق آماله وتطلعاته ، والدفاع عن قضايا الأمتين الإسلامية والعربية .

وقال الكاتب والإعلامي الكويتي الدكتور عبدالرحمن بن معجون أبا ذراع : “هكذا هو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – كما تعرفه الكثير من الشعوب الخليجية والعربية والإسلامية والعالم أجمع عندما بويع ملكًا للمملكة العربية السعودية جاءت الجموع من شتى بقاع المملكة لتبايع هذا القائد الفذ الذي قضى جل وقته طيلة السنوات الماضية من تاريخ حياته في خدمة الوطن واحتضن هموم الكل وتحدث إلى الجميع في شتى الشؤون المتعلقة بالمواطن ، كان أميرًا لمدينة الرياض العاصمة وكان له مجلس مفتوح للالتقاء بالمواطنين ليناقش معهم همومهم وتطلعاتهم ” .

وتابع الكاتب أبا ذراع : هو مدرسة تخرجت منها أجيال أصبحت مع مرور السنين شخصيات قادت دفة التنمية في المملكة العربية السعودية . وهنا يظهر لنا جليًا دور القائد الذي استطاع بحنكته أن يزرع في نفس المواطن السعودي روح المسؤولية ممزوجة في حب الوطن .

بدورها ، هنأت الأستاذة والمستشارة بهيئة الفتوى والتشريع بالكويت نجلاء النقي شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم بالمملكة وأشادت بعمق العلاقات التي تربط بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وبما لخادم الحرمين الملك سلمان من مكانة كبيرة في قلوب الجميع .

وختمت تصريحها بدعائها بأن يتم الله على المملكة نعمة الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة