الرئيس العام لرعاية الشباب يصدر عفوا عن الرياضيين الموقوفين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

الرئيس العام لرعاية الشباب يصدر عفوا عن الرياضيين الموقوفين

الرئيس العام لرعاية الشباب يصدر عفوا عن الرياضيين الموقوفين
المناطق - واس

ابتهاجا بما يجده الشباب والرياضيون من دعم سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي عمّ بدعمه الكريم واهتمامه كافة أبناء الوطن ، فقد أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عفوا شاملا عن كافة الرياضيين الموقوفين الذين تنطبق عليهم اللوائح والأنظمة المحلية للرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية على أن يبدأ تنفيذ هذا العفو اعتبارا من يوم الأحد الموافق 12 / 4 / 1436 هـ بإذن الله.

وعبر سموه عن تأكيده على الرياضيين المعنيين بأن يكون هذا العفو حافزاً لهم على الانضباط والجدية في العطاء بما يحافظ على السمعة العالية للرياضة في هذا الوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة