احدث الأخبار

ترمب: التفاوض مع إيران أصبح أكثر صعوبة
أبرز المواد
موهوبات وفريق عمل البرنامج الاثرائي بتعليم الطائف بين الإبداع والتجديد
منطقة مكة المكرمة
بالفيديو | على طريقة داعش.. الحوثيون يقتلون أحد شيوخ قبائل عمران ويسحلوه
أبرز المواد
الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته
منطقة مكة المكرمة
مدير شرطة الشماليه يقلد المقدم سعيد عسيري رتبته الجديده
منطقة الحدود الشمالية
إضراب إسطنبول.. حملة للرد على ترحيل اللاجئين السوريين
أبرز المواد
المملكة تبرم صفقة جديدة لشراء صواريخ “ثاد” الأمريكية المتطورة.. قادرة على التصدي للصواريخ الباليستية بدقة عالية
أبرز المواد
الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات
أبرز المواد
بومبيو: سنطبق العقوبات على الجميع خاصة إيران وقادتها
أبرز المواد
أمانة منطقة الرياض تصدر تصاريح الذبح المؤقتة للمطابخ إلكترونيًا
أبرز المواد
وزير الخارجية البريطاني : تصعيد إيران سيقابل بتعزيز عسكري بريطاني ضخم بالخليج
أبرز المواد
جمرك الوديعة يرفع طاقته التشغيلية لاستقبال الحجاج
منطقة نجران

سمو أمير منطقة تبوك يدشن غداً مشروعات تنموية بمحافظة تيماء بقيمة 883 مليون ريال

سمو أمير منطقة تبوك يدشن غداً مشروعات تنموية بمحافظة تيماء بقيمة 883 مليون ريال
http://almnatiq.net/?p=138890
المناطق-تبوك

يدشن صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك غداً مشروعات تنموية جديدة في محافظة تيماء ومركز القليبة ، كما يضع سموه حجر الاساس لمشروعات تم ترسيتها مؤخراً ، ويتفقد سمو امير المنطقة سير العمل في المشروعات القائمة في الطرق والبلديات والمياه والصرف الصحي بتكلفة إجمالية تجاوزت 883.864.315 ريال .

كما يلتقي سمو امير منطقة تبوك المواطنين وأعضاء المجالس المحلية والبلدية بالمحافظة .

وأوضح رئيس بلدية محافظة تيماء المهندس سعود العنزي أن سمو امير منطقة تبوك سيدشن مشروعات جديدة لبلدية تيماء ومنها المرحلة الثانية للمركز الحضاري وتطوير المنطقة التاريخية ( هداج ) وسوق المواشي ومشروعات للسفلتة والأرصفة والإنارة في تيماء والمراكز التابعة .

وأضاف المهندس العنزي أن سمو امير منطقة تبوك سيضع حجر الاساس لمشروعات بلدية تشمل تأهيل المنطقة المركزية والتاريخية وإنشاء حدائق وممرات مشاه وساحات بلدية وتطوير الطريق الدائري وسفلتة مخططات المنح في المرحلة الاولى والثانية وتحسين وتجميل المداخل ودرء اخطار السيول ، مشيراً إلى تفقد سموه امير المنطقة سير العمل في المشروعات البلدية الجاري تنفيذها بقيمة إجمالية تجاوزت 287 مليون ريال .

من جهته أوضح رئيس بلدية القليبة سمير عبدالكريم الزهراني أن سمو امير المنطقة سيضع حجر الاساس لمشروعات بلدية جديدة ويدشن مشروعات أخرى ويتفقد سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها في القليبة بتكلفة إجمالية تجاوزت 123 مليون ريال ، والتي تشمل إنشاء جسور مشاه وتطوير الاحياء بالقرى التابعة وتحسين المناطق الاثرية ومشروعات لدرء أخطار السيول وسفلتة وأرصفة وإنارة وإنشاء الميادين وتحسين وتجميل المداخل .

وفي مجال الطرق أوضح مدير عام الادارة العامة للطرق والنقل بمنطقة تبوك المهندس سليمان الحويطي أن سمو أمير منطقة تبوك سيدشن طريق حزباء / عرنان / ساحوت بطول 140 كيلو متر وبتكلفة 151 مليون ريال ، مشيراً إلى أن سموه سيضع حجر الاساس لمشروع إصلاح طريق القليبة أبو عجرم بطول 40 كيلو متر بتكلفة 52 مليون ريال .

وبين المهندس الحويطي أن سموه امير منطقة تبوك ستفقد سير العمل في مشروعات طريق تيماء / العلا في مرحلته الاولى والثانية بطول 45 كيلو متر وبتكلفة 71 مليون ريال .

وفي مجال المياه والصرف الصحي أشار مدير عام المياه بمنطقة تبوك المهندس صالح بن خلف الشراري إلى تدشين سمو امير منطقة تبوك لمشروعات المياه في محافظة تيماء ووضع حجر الاساس لمشروعات جديدة في مجال المياه والصرف الصحي ويتفقد سموه سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة في مياه الشرب وشبكات النقل والخطوط الرئيسية ومحطات التنقية للصرف الصحي بتكلفة إجمالية تجاوزت 200 مليون ريال .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أخبار العالم | سمو أمير منطقة تبوك يدشن غداً مشروعات تنموية بمحافظة تيماء بقيمة 883 مليون ريال أخبار العالم
    […] […]