مدرسة أهلية شهيرة بعرعر تهدد أولياء الأمور بالطرد من خلال رسائل الجوال | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدرسة أهلية شهيرة بعرعر تهدد أولياء الأمور بالطرد من خلال رسائل الجوال

مدرسة أهلية شهيرة بعرعر تهدد أولياء الأمور بالطرد من خلال رسائل الجوال
المناطق-راضي العنزي

(سوف يتم ايقاف ابنكم لعدم استكمال الرسوم
نرجو التعاون لخدمة افضل) هذه رسالة تهديد تصدر من منبع علم تربوي(مدرسة أهلية بمدينةعرعر) تحتفظ “المناطق “باسمها .
الكل من قادة ارباب التربية والتعليم وعلى رأسهم معالي الوزير عزام الخيل كلهم والجميع من ابناء المجتمع المثقف يعرف ان هناك تعميما وزاريا ينص على عدم التهويش والضرب بيد من حديد على اولياء الأمور بتهديدهم بقذف ابنهم في الشارع .!!
علما أن التعميم ينص على معاملة الطالب معاملة كمعاملة طالب المدرسة الحكومي وتسليمه شهادته الدراسية، في منتصف العام وفي آخرة ،وان كان هناك أي مطالبات مالية ففي نهاية العام فإنه بإمكن المدرسة أن تسترد حقها من ولي أمر الطالب بأمر المحكمة اما عبارة (سوف يتم ايقاف ابنكم لعدم استكمال الرسوم نرجو التعاون لخدمة افضل) فأقول أي عرف هذا؟ وأي تربية؟ وأي تألق في هذه التربية ؟وأي جشع ترمي اليه هذه المدرسة؟
(المناطق) تضع هذا الخبرعلى طاولة معالي الوزير و مرفق معه صورة لتهديد المدرسة، وصورة من الخبر كاملا على طاولة سعادة الأستاذ عبدالرحمن القريشي مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حق الناس

    يا صحيفة المناطق اتركوا خرابيط أمثال هالأمثلة … الرسول صَل الله عليه وسلم يقول أعطوا الأجير اجره قبل ان يجف عرقه او كما قال الرسول … ومطالبة المدرسة بحقها اذا كانت محقة غير مجحفة فحق مشروع لها مثلها مثل اي خدمة مقدمة مثل الجوال ، الكهرباء الخ … لعلمك أنا عملي حكومي خارج وزارة التربية وعندي أطفال يدرسوا خاص وحقهم كامل مكمل ماخذينه قبل تدرس والسبب أشكال الناس اللي كذا … نقسط وبعدين سحب … ولا راح نتطور اذا تفكيرنا كذا

  2. ١
    أخبار العالم | مدرسة أهلية شهيرة بعرعر تهدد أولياء الأمور بالطرد من خلال رسائل الجوال أخبار العالم
    […] […]