منطقة تبوك

أمير تبوك يلتقي محافظ تيماء ورؤساء المراكز وأعضاء المجلسين الحلية والبلدية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك اليوم في منزله بمحافظة بتيماء بمحافظ تيماء سلطان بن شخبوط ورؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي

ورحب سموه بالجميع وقال : إن لقائي للإستماع إلى آرائكم ومناقشتها وأسعد بأي فكرة تطرح من خلال هذا اللقاء وأكد سمو أمير المنطقة على المحافظ ورؤساء المراكز وزملائهم بالنزول إلى الميدان للإطلاع على أحوال الناس في الحاضرة والبادية والرفع بما يلزم , وان يكونوا إذن وعين لولي الأمر , مشيرا سموه إلى ان الاولية ليست للمشاريع التنموية سواء في مجال الصحة او التعليم او الطرق او البلديات والمياه والمكهرباء فهذه مشاريع تقوم بها الجهات المختصة من الوزارت أو فروعها في المناطق والمحافظات إنما الإهتمام بالدرجة الأولى بالإنسان .

وتحدث سموه مع أعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالمحافظة ,مثنياً على جهود العاملين والقائمين وأهالي تيماء اللذين ساعدوا على هذه النقلة التنموية التي تشهدها المحافظة كل عام.

وثمن سمو أمير المنطقة الجهود التي يبذلها أعضاء المجلس المحلي ومحافظ تيماء من خلال التقارير التي يتم رفعها إلى مجلس المنطقة، وقال :إن كل ما يرفع محل الاهتمام والعناية ويحال إلى الجهات المختصة سواءً الإمارة أو الجهات الأخرى،” مؤكدا سموه على دور ومهام المجلس البلدي وما يعول على أعضائه المنتخبين من المواطنين لمتابعة مطالبهم وتحقيق ما يصبون إليه.

كما أكد سموه على أهمية نعمة الأمن والأمان قائلا : إنه لا نمو بدون أمن ولا رخاء بدون أمن ولا سعادة ولا تعليم بدون أمن ” , داعيا الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والاستقرار .

وتابع سموه يقول ” أنتم أهل تيماء منذ عصر التاريخ ومحافظتكم وصلت إلى ما يدعو للتفاخر به و أي مسئول لابد أن يكون طموحه أكبر لتحقيق كلما يصبوا إليه المواطنون”.

وأكد سموه على ان المواطن بهمومه وأفكاره وطموحاته هو في صلب عمل الأمارة والمحافظات والمراكز وهذا هو الأساس وهو أمنه الشامل بحفظ حقوقه وأمنه وعرضه وفي ماله وبيته وحضورنا اليوم الأهم فيه السلام عليكم والاطمئنان على أحوالكم ومن حق كل مواطن التعبير عن كل مايهم مصلحة الوطن والمواطن وواجبنا الاستماع والعمل بما نستطيع والرفع لولاة الأمر وهذا ما تحرص عليه القيادة الرشيدة

unnamed5PJ2GG06 unnamedCRGPPTB1 unnamedH4A4U3QU unnamedMPQG9YRP

زر الذهاب إلى الأعلى