البلدية: نقل الصناعية القديمة بعرعر لمقرها الجديد على طريق طريف الدولي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية خلال استقباله الأمير د.عبدالعزيز .. أمير القصيم يؤكد اهتمام خادم الحرمين بكل مجال يخدم أبناء الوطن وازدهاره

البلدية: نقل الصناعية القديمة بعرعر لمقرها الجديد على طريق طريف الدولي

البلدية: نقل الصناعية القديمة بعرعر لمقرها الجديد على طريق طريف الدولي
المناطق_راضى العنزي

صدر قرار اللجنة المشكلة من أعضاء المجلس البلدي وأمانة منطقة الحدود الشمالية والقاضي بترحيل الصناعية القديمة بمدينة عرعروذلك لمقرها الجديد على طريق طريف الدولي .
علمت “المناطق”  من مصادرها أنثمةعدة شروط وضعتها اللجنة للمستثمرين الحاليين في الصناعية القديمة
والذين تم منحهم أراضي إستثمارية بالصناعية الجديدة الأولى بعدم التجديد للرخص واهمالهم بعدم الانتقال  خلال فترة التي حددت مسبقا و لا تزيد على ستة أشهر.
كما سمحت اللجنة لمن منح لهم أراض إستثمارية بالصناعية الجديدة الثانية بتجديد التراخيص حتى إكتمال البنية التحتية في مقر الصناعية الثانية نفسها.
تجدر الاشارة لأمر هام بشمول محضر اللجنة على عدد من الضوابط الأخرى بشأن المستثمرين والمستأجرين من الباطن بالصناعية الأولى الا أنه  في حال عدم انتقال المستثمر القديم بالصناعية “الأم”حاليا فعليه ستسحب منه الأرض وتعطى لمستثمر أو مستأجر جديد.
كما تضمنت الضوابط لمن يملكون أكثر من نشاط بالسماح لهم بالإنتقال للصناعية الأولى وذلك من خلال أرض لكل نشاط وفي حال عدم حصولهم على أراضي فإنه تجدد تراخيص أنشطتهم حتى إكتمال البنية التحتية في الصناعية الثانية.
وختمت اللجنة قراراتها بإستثناء أصحاب المناجر ونقل الركاب والسماح لهم بتمديد التراخيص في مدة أقصاها سنتين.بنفس مكانهم الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة