البلدية: نقل الصناعية القديمة بعرعر لمقرها الجديد على طريق طريف الدولي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البلدية: نقل الصناعية القديمة بعرعر لمقرها الجديد على طريق طريف الدولي

البلدية: نقل الصناعية القديمة بعرعر لمقرها الجديد على طريق طريف الدولي
المناطق_راضى العنزي

صدر قرار اللجنة المشكلة من أعضاء المجلس البلدي وأمانة منطقة الحدود الشمالية والقاضي بترحيل الصناعية القديمة بمدينة عرعروذلك لمقرها الجديد على طريق طريف الدولي .
علمت “المناطق”  من مصادرها أنثمةعدة شروط وضعتها اللجنة للمستثمرين الحاليين في الصناعية القديمة
والذين تم منحهم أراضي إستثمارية بالصناعية الجديدة الأولى بعدم التجديد للرخص واهمالهم بعدم الانتقال  خلال فترة التي حددت مسبقا و لا تزيد على ستة أشهر.
كما سمحت اللجنة لمن منح لهم أراض إستثمارية بالصناعية الجديدة الثانية بتجديد التراخيص حتى إكتمال البنية التحتية في مقر الصناعية الثانية نفسها.
تجدر الاشارة لأمر هام بشمول محضر اللجنة على عدد من الضوابط الأخرى بشأن المستثمرين والمستأجرين من الباطن بالصناعية الأولى الا أنه  في حال عدم انتقال المستثمر القديم بالصناعية “الأم”حاليا فعليه ستسحب منه الأرض وتعطى لمستثمر أو مستأجر جديد.
كما تضمنت الضوابط لمن يملكون أكثر من نشاط بالسماح لهم بالإنتقال للصناعية الأولى وذلك من خلال أرض لكل نشاط وفي حال عدم حصولهم على أراضي فإنه تجدد تراخيص أنشطتهم حتى إكتمال البنية التحتية في الصناعية الثانية.
وختمت اللجنة قراراتها بإستثناء أصحاب المناجر ونقل الركاب والسماح لهم بتمديد التراخيص في مدة أقصاها سنتين.بنفس مكانهم الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة