مدير صحة جازان ومنسوبيها يثمنون القرارات الملكية و يهنئون “الخطيب” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

مدير صحة جازان ومنسوبيها يثمنون القرارات الملكية و يهنئون “الخطيب”

مدير صحة جازان ومنسوبيها يثمنون القرارات الملكية و يهنئون “الخطيب”
المناطق - جازان

عبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان، الدكتور احمد السهلي عن سعادته بما صدر مؤخراً من أوامر ملكية، حيث وصفها بالشاملة والمجددة لمكينة العمل على كافة مستوى المملكة، كما رفع سعادته شكره وشكر كافة منسوبي ومنسوبات صحة جازان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على جملة الأوامر الملكية الأخيرة التي جاءت منسجمة مع احتياجات المرحلة، ومؤكدة حكمته وفقه الله، و دعمه لمسيرة الصحة في المملكة، وما أصدره من أوامر ملكية تخدم مسيرة الصحة  بشكل مباشر، سواء فيما يخص الكادر البشري أو جوانب الدعم المادي الأخرى.
كما تقدم السهلي باسمه وباسم كافة منسوبي ومنسوبات الصحة بمنطقة جازان . بالتهنئة لمعالي وزير الصحة الاستاذ أحمد الخطيب، بنيله الثقة الملكية وتعيينه وزيراً للصحة، متمنياً له التوفيق والسداد والعون في مهمته الجديدة، واعداً ببذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل من أجل الارتقاء بالخدمات الصحية لخدمة أبناء الوطن، ودفع مسيرة التنمية في كافة جوانبها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة