“الخدمة المدنية” تنظم لقاء مسؤولي الموارد البشرية في تبوك غداً | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” تنظم لقاء مسؤولي الموارد البشرية في تبوك غداً

“الخدمة المدنية” تنظم لقاء مسؤولي الموارد البشرية في تبوك غداً
المناطق - سعيد العجل:

تنظم وزارة الخدمة المدنية يوم غدٍ الإثنين اللقاء السادس لمسؤولي الموارد البشرية بالأجهزة الحكومية وذلك في منطقة تبوك. حيث سيتناول اللقاء عدة محاور أبرزها، عرض للخطة الاستراتيجية لوزارة الخدمة المدنية ومناقشة تطوير وتعديل لوائح الخدمة المدنية بالإضافة إلى عرض ومناقشة برنامج تطوير نظم الاختيار والتقييم ونظام المنحنى المعياري القياسي ومنظومة التوظيف الالكترونية المتكاملة.

ويأتي عقد الوزارة لهذه اللقاءات بهدف تأصيل هذا النشاط واضفاء صفة الديمومة والاستمرارية عليه كأحد مناشطها في تطوير الموارد البشرية، وكذلك تفعيل التواصل مع مسؤولي الموارد البشرية من خلال اطلاعهم على مبادرات الوزارة والاستماع لهم واخذ مرئياتهم في الحسبان باعتبارهم الممارسين في الميدان. إضافة إلى استجابة لاستراتيجية الوزارة في تعزيز المشاركة والتعاون والتشاور مع المعنيين في الأجهزة الحكومية بتطبيق انظمة ولوائح الخدمة المدنية.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة اعتمدت خطه لعقد تسعة لقاءات خلال العام الجاري موجهه لمسؤولي وأخصائيي الموارد البشرية في الأجهزة الحكومية في مختلف مناطق المملكة واحدثت وحدة تنظيمية بمستوى إدارة عامة وبمسمى الإدارة العامة لأخصائيي الموارد البشرية، والتي تعنى بالتواصل مع الممارسين في الأجهزة الحكومية بالتعاون مع فروع الوزارة والوحدات التنفيذية الاخرى.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة