القبض على وافدين بحيازتهما مسكر ومخدرات ببلجرشي

القبض على وافدين بحيازتهما مسكر ومخدرات ببلجرشي
http://almnatiq.net/?p=143169
المناطق-الباحة

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد بأنه من خلال الحملات الأمنية المركزة لشرطة محافظة بلجرشي لملاحقة مروجي الخمور والمسكرات توفرت معلومات عن تواجد مجموعة من المروجين من مجهولي الهوية في إحدى الجبال الواقعة شرق المحافظة وعند محاولة القبض عليهم بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن مما دعا رجال الأمن التعامل بما يتطلبه الموقف والرد عليهم بالمثل.

مما أدى إلى إصابة أحدهم بساق رجله اليمنى والقبض عليه وعلى الأخر حيث ضبط بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنها “كيلو وسبعمائة جرام” ، وعدد “ثلاث قوارير سعة خمس لترات من مادة العرق المسكر”  وعدد “سبع جوالات” وسلاح ناري “مسدس أبو محالة بداخله أربع طلقات حية ، ومخزن فارغ” .

هذا وقد تم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم التحفظ على الوافدان والمضبوطات لاستكمال الإجراءات الأمنية اللازمة تمهيدا لإحالة القضية للجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم حيالها .

من جانبه وجّه  مدير الشرطة العميد/ علي بن محمد آل هادي شكره لرجال الأمن بمحافظة بلجرشي مؤكداً سعادته باستمرارية هذه الحملات للقضاء بإذن لله تعالى على كل ما من شأنه الإخلال بالنواحي الأمنية.

unnamed (1)

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    أخبار العالم | القبض على وافدين بحيازتهما مسكر ومخدرات ببلجرشي أخبار العالم
    […] التفاصيل: القبض على وافدين بحيازتهما مسكر ومخدرات ببلجرشي […]
  2. ٢
    مسفر الغامدي

    مروجين واتمنى يطبق بحقهم ماينص عليهم من نظام جرائم المخدرات والموثرات العقليه في الماده ٤٢ والله يوفق رجال امن هذه البلاد عامه سهروا وتعبوا ولن نفي بحقهم فجزاهم الله خير وحفظهم من كل مكروه واتمنى من مدير شرطه الباحه الرفع لهم لمكافئتهم على جهود المبذوله

  3. ١
    مسفر الغامدي

    بيض الله وجيهكم والله يقويكم على كل مجرم فنحن فخورون بجهودكم حفظكم الله من كل مكروه واتنمى تطبيق الماده ٤٢ من نظام جرائم المخدرات على الوافدين المروجين والقضاء على من يقف على شاكلتهم وكما امل من سعاده مدير شرطه الباحه الرفع للفرقه القابضه لمكافئتهم وتحفيزهم على جهودهم المبذوله وفقكم الله وسدد خطاكم