القحطانى: الأوامر الملكية تهدف لتحقيق رفاهية المواطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

القحطانى: الأوامر الملكية تهدف لتحقيق رفاهية المواطن

القحطانى: الأوامر الملكية تهدف لتحقيق رفاهية المواطن
المناطق - نجران

ذكر وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني أن الأموار الملكية التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ الذي يحرص بشكل دائم ومستمر علي تحقيق كل مامن شأنه توفير الرفاهية للمواطن بشتى مناحي الحياة .

وأكد أهمية الأوامر الملكية التي صدرت والتي تهدف لكل ما فيه تحقيق راحة ورفاهية المواطن وأمن الوطن , ومنها رفع المستوى المعيشى خاصة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي وإعانات المستفيدين من الشؤون الاجتماعية وخلق الفرص الوظيفية المناسبة وتوفير الكثير من الاحتياجات التي يبحث عنها المواطن ومنها الإسكان والخدمات والمشروعات التنموية الأخرى وغيرها من القرارات التي مست كافة فئات المجتمع.

ونوه القحطاني ما اشتملت عليه القرارات الملكية السامية التي تضمنت دمج وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم في وزارة واحدة تحت أسم ” وزارة التعليم” وكذا إلغاء العديد من الأجهزة والمجالس وإنشاء مجلسين يرتبطان تنظيمياً بمجلس الوزراء هما مجلس الشؤون السياسية والأمنية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.
ودعا وكيل إمارة منطقة نجران الله تعالى أن يديم لوطننا العزيز أمنه واستقراره في ظل قيادة رشيدة جعلت من راحت المواطن ورفاهيته هما وطموحا يحرصون على تحقيقه

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر نجد

    يانجد عساالمطر يمطر عليك سهل ماهو جبل