احدث الأخبار

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 145 شهيداً
أبرز المواد
الكاف يُسنِد لمصر تنظيم بطولة الأندية الأفريقية للسيدات وكأس الأمم الأفريقية للشباب 2023
أبرز المواد
بدعوة من المملكة .. اجتماع طارئ على مستوى وزراء الخارجية لبحث التطورات في فلسطين غدا
أبرز المواد
أمير نجران يعزي الشيخ فهد آل رشيد والشيخ سليمان الصيعري وآل خديش
أبرز المواد
أمانة حائل تنفّذ أكثر من 14 ألف جولة رقابية خلال إجازة عيد الفطر
أبرز المواد
العتيبي يقف على جاهزية صالات الجوازات بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي
أبرز المواد
“آل الشيخ” يتفاعل مع شاب برز في صناعة المحتوى ويدعوه للانضمام لـ”هيئة الترفيه”
أبرز المواد
البحرين تستعد لاستقبال السعوديين بحزمة من المشاريع السياحية
أبرز المواد
التعاون والوحدة يتغلبان على الرائد الفتح بالجولة 27
أبرز المواد
تركي بن طلال يوجه بمتابعة تطبيق الاحترازات خلال ال‫عيد ‬وموسم الصيف
أبرز المواد
سفارة المملكة بالقاهرة توجه تنبيهًا هامًا للمواطنين القادمين إلى مصر
أبرز المواد
النيابة العامة توضح حقوق الطفل حال مشاركته بالأنشطة الترفيهية
أبرز المواد

“غرفة مكة” ترحب بعودة الفيصل و وصفته “سيد الارادة والقدرة على التغيير”

“غرفة مكة” ترحب بعودة الفيصل و وصفته “سيد الارادة والقدرة على التغيير”
http://almnatiq.net/?p=14410
المناطق - مكة المكرمة
رحبت الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة، بعودة الامير خالد الفيصل لتولي امارة  مكة المكرمة ،  ذلك الترحيب بعد ان عاشت منطقة مكة المكرّمة محط إعجاب الجميع من خلال الرؤية الشمولية والاستراتيجية التي أعلنها اثناء فترة امارته ، لمنطقة مكة المكرمة ، لتصبح من أجمل مدن العالم.
واكدت الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة ، بان في عودة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل لامارة منطقة مكة المكرمة  ،  ستحل اكثر المشاريع المتعثرة والتي تهتم بطوير منطقة مكة المكرمة .
وياتي قرار تعيين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل لامارة منطقة مكة المكرمة ، بعد الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الخميس ، وكان ابرزها  إعادة تشكيل مجلس الوزراء وإعفاء بعض أمراء المناطق .
ووصف ماهر بن صالح جمال ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة ، الامير خالد الفيصل  ” سيد الإرادة والقدرة على التغيير” ، وذلك اثناء فترة توليه امارة منطقة مكة المكرمة ، حيث كان صاحب الدور القيادي الناجح في الوقوف على انجاز المشاريع ومتابعتها.
وأشاد جمال ، بالاوامر الملكية والتي تؤكد حرص قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله-،  لخدمة الأهداف العليا للوطن، وتطوير الأداء التنفيذي بأجهزة الدولة، وتلبية رغبات المواطن، وتحقيق طموحاته في رفاهية العيش وترقية مستوى الخدمات.
 وقدم جمال ، شكره لمقام  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- لتفضّله بإصدار حزمة الأوامر الملكية الكريمة التي أثلجت صدور جميع أبناء الوطن، تلك القرارت التي اتسمت بالتنوّع والشمول فعمَّ خيرها كافة شرائح المجتمع وأكّدت شدة التلاحم بين القيادة والشعب.
ودعا الله أن يوفق الوزراء الجدد في وضع بصمة واضحة في خدمة المليك والوطن، وتحقيق طموحات أبناء الشعب السعودي وتطلعاتهم المشروعة.
في سياق متصل؛ قال ايهاب مشاط، نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة: ” ستعم منطقة مكة المكرمة بالانجازات والتطوير ، بعودة الامير خالد الفيصل ، بعد ان عاشت اثناء توليه اماراتها سابقاً ثورة تطويرية ضخمة “
بدوره، علق محمد عبدالصمد القرشي، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة،على الاوامر الملكية  التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، بقوله: “هذه التعديلات تؤكد سعي القيادة إلى ضخ دماء جديدة في جسد الحكومة، من خلال عناصر قادرة على إنفاذ توجهات السياسة العامة للدولة في كافة المحاور، وقادرة على التخطيط المستقبلي وإدارة مصالح المواطن، ومتابعة تنفيذ الأعمال والمشروعات القائمة والمستقبلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة