أمير الباحة يستنكر العمل الإرهابي الذي حدث في نجران

أمير الباحة يستنكر العمل الإرهابي الذي حدث في نجران
http://almnatiq.net/?p=145418
المناطق-الباحة

استنكر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الحادث الإجرامي الذي استهدف مسجد المشهد بمنطقة نجران أمس، مؤكداً سموه أن هذا العمل الإرهابي الجبان لن يزعزع أمن الوطن والمواطن وإنما يزيد من تلاحمهم للوقوف في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

وبين سموه خلال لقائه الأسبوعي ” الأثنينية “، في قصر البريدة بمدينة الباحة أمس، أصحاب الفضيلة القضاة, ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين, ومحافظي المحافظات, وأعضاء مجلس المنطقة, ورؤساء المراكز, ومشايخ القبائل, وجمعاً من المواطنين، أن حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – تواصل جهودها في محاربة الإرهاب واجتثاث منابعه الفكرية، لحفظ أمن البلاد، وحماية شباب الوطن من الأفكار الضالة في جميع مناطق المملكة.

ونوه سمو أمير الباحة, بما تتميز به هذه البلاد المباركة من قوة ووحدة وتكاتف بين الشعب وقيادته, للوقوف في وجه كل طامع وكل من يفكر بالإخلال بأمن هذا الوطن، سائلاً سموه الله تعالى أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.

ورفع سموه باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، أحر التعازي والمواساة للقيادة الحكيمة – أيدها الله – وأسر وذوي الشهداء ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

بعد ذلك ناقش سموه والحضور عدد من الموضوعات المتعلقة بتنمية منطقة الباحة ومحافظاتها .

حضر الاستقبال فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني, ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري, وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، ومدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد آل هادي، ومستشار سمو أمير المنطقة عبدالله الخربوش ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أخبار العالم | أمير الباحة يستنكر العمل الإرهابي الذي حدث في نجران أخبار العالم
    […] التفاصيل: أمير الباحة يستنكر العمل الإرهابي الذي حدث في نجران […]