احدث الأخبار

خلال 3 أيام.. حصيلة مهرجان العقيلات لمزاد الإبل بالقصيم تتجاوز الـ32 مليون ريال
منطقة القصيم
“أقيموا الصفوف.. وحاذوا بين المناكب.. وسدوا الخلل”.. هل تشهد صلاة فجر الأحد عودة المصلين إلى مساجد المملكة من دون تباعد؟
محليات
محامي يوضح حالتين للإعفاء من عقوبة الجرائم المعلوماتية (فيديو)
أبرز المواد
بعد أمر ملكي بتعيينه.. من هو عبدالعزيز العريفي المستشار الجديد بالأمانة العامة لـ”الوزراء”؟
أبرز المواد
استعادة 6 مركبات مسروقة بالمدينة والقبض على سارقيها
منطقة المدينة المنورة
أبرزها قائد قوات “درع الجزيرة”.. محطات في مسيرة “مطلق الأزيمع” عقب ترقيته لـ”فريق أول ركن”
أبرز المواد
أهم مواسم الأمطار.. خبير طقس يكشف موعد دخول “الوسم” رسمياً
محليات
بعد صدور أمر ملكي بإنشائها.. معلومات لا تعرفها عن هيئة تطوير “ينبع وأملج والوجه وضباء”
أبرز المواد
بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة”
أبرز المواد
بعد صدور أمر ملكي بتعيينه بدلا منه.. وزير الصحة الجديد يوجه رسالة لـ”توفيق الربيعة”
أبرز المواد
بعد صدور أمر ملكي بتعيينه وزيرا للحج والعمرة.. 8 محطات في مسيرة “توفيق الربيعة”
أبرز المواد
بعد صدور أمر ملكي بتعيينه.. أول تعليق من وزير الصحة الجديد
أبرز المواد

اتحاد السيارات يفتح التسجيل لرالي حائل الدولي بتخفيض الرسوم

اتحاد السيارات يفتح التسجيل لرالي حائل الدولي بتخفيض الرسوم
http://almnatiq.net/?p=14603
الرياض ـ علي القرني

كشف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للمشاركة في النسخة العاشرة من رالي حائل الدولي2015 (كروس كانتري) عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت والذي ينتظر أن ينطلق أواخر الشهر المقبل .

ودعا الاتحاد عموم السائقين الراغبين في خوض غمار الرالي الاستفادة من تخفيض رسوم التسجيل المبكر (50%) الذي يستمر حتى 28 من فبراير الجاري، قبل أن يعاد إلى رسمه الافتراضي (6 آلاف ريال)، يأتي ذلك في إطار دعم السائقين السعوديين.

وينطلق رالي هذا العام بسبع فئات على سباقين للسيارات والدراجات النارية، حيث يفتح الاتحاد سباق السيارات بفئاته الأربع (T1.T2.T3.T4)، فيما يأتي سباق الدراجات النارية بموسمه الثالث بثلاث فئات: 450، فوق الـ450، ودراجات الكواد “أربع عجلات”.

ودشن اتحاد السيارات رسمياً استعداداته لهذا الحدث، الذي يأتي بتنظيم الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، ومتابعة مستمرة من مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، رئيس اللجنة التنفيذية للرالي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، حيث بدأت الاستعدادات بزيارات تنسيقية مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، إلى جانب تفقد المعهد الثانوي الصناعي بحائل استعدادًا لإجراء الفحص الفني للمركبات المشاركة والتي تتطلب التأكد من مدى مطابقتها لقوانين وشروط الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

وطالب الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان السائقين إلى الاستفادة من خصم التسجيل المبكر، والذي سيساعدهم على إنهاء كافة إجراءاتهم النظامية منذ وقتٍ مبكر، معتبراً أن قرار خصم رسوم التسجيل في الفترة الأولى يأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد على دعم السائقين وتحفيزهم للمشاركة في هذا المحفل الوطني، ولاستمرار العمل مع الجهات المعنية في الرالي.

وأضاف “عموم المتسابقين مطالبين بالإطلاع على شروط الاشتراك وتعبئة النموذج المدرج بشكلٍ كامل، وبالتالي الإلمام بكافة جوانب التسجيل التي يتطلب على السائق معرفتها، مطمئناً الجميع على سير الاستعدادات من جانب الاتحاد”

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة