اتحاد السيارات يفتح التسجيل لرالي حائل الدولي بتخفيض الرسوم | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد السيارات يفتح التسجيل لرالي حائل الدولي بتخفيض الرسوم

اتحاد السيارات يفتح التسجيل لرالي حائل الدولي بتخفيض الرسوم
الرياض ـ علي القرني

كشف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للمشاركة في النسخة العاشرة من رالي حائل الدولي2015 (كروس كانتري) عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت والذي ينتظر أن ينطلق أواخر الشهر المقبل .

ودعا الاتحاد عموم السائقين الراغبين في خوض غمار الرالي الاستفادة من تخفيض رسوم التسجيل المبكر (50%) الذي يستمر حتى 28 من فبراير الجاري، قبل أن يعاد إلى رسمه الافتراضي (6 آلاف ريال)، يأتي ذلك في إطار دعم السائقين السعوديين.

وينطلق رالي هذا العام بسبع فئات على سباقين للسيارات والدراجات النارية، حيث يفتح الاتحاد سباق السيارات بفئاته الأربع (T1.T2.T3.T4)، فيما يأتي سباق الدراجات النارية بموسمه الثالث بثلاث فئات: 450، فوق الـ450، ودراجات الكواد “أربع عجلات”.

ودشن اتحاد السيارات رسمياً استعداداته لهذا الحدث، الذي يأتي بتنظيم الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، ومتابعة مستمرة من مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، رئيس اللجنة التنفيذية للرالي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، حيث بدأت الاستعدادات بزيارات تنسيقية مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، إلى جانب تفقد المعهد الثانوي الصناعي بحائل استعدادًا لإجراء الفحص الفني للمركبات المشاركة والتي تتطلب التأكد من مدى مطابقتها لقوانين وشروط الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

وطالب الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان السائقين إلى الاستفادة من خصم التسجيل المبكر، والذي سيساعدهم على إنهاء كافة إجراءاتهم النظامية منذ وقتٍ مبكر، معتبراً أن قرار خصم رسوم التسجيل في الفترة الأولى يأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد على دعم السائقين وتحفيزهم للمشاركة في هذا المحفل الوطني، ولاستمرار العمل مع الجهات المعنية في الرالي.

وأضاف “عموم المتسابقين مطالبين بالإطلاع على شروط الاشتراك وتعبئة النموذج المدرج بشكلٍ كامل، وبالتالي الإلمام بكافة جوانب التسجيل التي يتطلب على السائق معرفتها، مطمئناً الجميع على سير الاستعدادات من جانب الاتحاد”

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة