جامعة الباحة تنظم الملتقي التعاوني الأول بالشراكة مع جامعة اوبسالا السويدية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

جامعة الباحة تنظم الملتقي التعاوني الأول بالشراكة مع جامعة اوبسالا السويدية

جامعة الباحة تنظم الملتقي التعاوني الأول بالشراكة مع جامعة اوبسالا السويدية
المناطق - الباحة

تنظم جامعة الباحة الملتقي التعاوني الأول بالشراكة مع جامعة اوبسالا السويدية ضمن الجودة في تعليم الحاسب ABU3QCE 2015 خلال الفترة من 24-25 فبراير.

وأوضح المشرف على الملتقى الدكتور محمد الشيفني أنه تم تشكيل العديد من اللجان العاملة للملتقى حيث يترأس اللجنة العليا كيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور علي بن محمد الشهري اللجنة العليا .

وأشار الدكتور الشفيني إلى أن الملتقى يشمل العديد من الموضوعات ذات الاهتمام كأفضل الطرق والابتكارات في التدريس والتقييم والتطوير في تعليم الحاسب واستخدام التكنولوجيا لدعم التعليم في مجال علوم وهندسة الكمبيوتر والعلوم ذات الصلة الجوانب الثقافية للتعليم والتعلم في علوم الحاسوب والتعليم الهندسي التعليم والتعلم من المحتويات غير التقنية في مجال الحوسبة والتعليم الهندسي تعليم الحاسب طرق والنتائج مضيفاً أن رؤساء الملتقى هما الدكتور اليتا نيلن من جامعة ابسالا والدكتور محمد الشنيفي من جامعة الباحة أنه لا يوجد رسوم لتقديم الاوراق و لا لحضور الملتقى مع الزامية التسجيل .

الجدير بالذكر أن الدكتور علي الشهري، أجتمع بوفد من جامعة اوبسالا بمكتبة اليوم وتمت مناقشة اهم الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالملتقى .

رابط التسجيل ومعلومات الملتقى : http://www.abu3qce.info/

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة