الجمارك الكويتية تستعين بسعودي لتدريب موظفيها على مكافحة السحر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام أمير القصيم: جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية في مجال التحفيز 

الجمارك الكويتية تستعين بسعودي لتدريب موظفيها على مكافحة السحر

الجمارك الكويتية تستعين بسعودي لتدريب موظفيها على مكافحة السحر
المناطق - متابعات

اتفقت “الجمارك الكويتية”، يوم أمس، مع راقٍ سعودي متخصص بمكافحة السحر والشعوذة لتدريب مفتشي الجمارك على التعامل مع الأعمال السحرية المهربة وطريقة مكافحتها وفك طلاسمها المعقدة، بالإضافة لتعليم المفتشين كيف يحمون أنفسهم من الضرر الذي تسببه هذه الأعمال عند ضبطها.
وتأتي هذه الدورات في إطار حرص الجمارك الكويتية على منع هذه الأسحار من دخول البلاد، وتجنّب ضررها الكبير على من سيقت إليه ومن أجله، واعتبرت الجمارك أن مكافحة السحر من المهام الجديدة التي تضاف إلى مهام الجمركيين الساهرين في المنافذ؛ لحماية الوطن والمواطن من كل بلاء.
وأشارت مصادر إلى أن مدير عام الإدارة العامة للجمارك خالد السيف قد كشف أول من أمس ومن منفذ النويصيب، أن الإدارة تدرس تنظيم دورات للمفتشين الجمركيين عن كيفية التعامل مع السحر ومكافحته وفك طلاسمه، وكيفية حماية المفتشين من مضاره، بالتعاون مع أحد مشايخ الدين المتخصصين في مجال مكافحة السحر والرقية الشرعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة