عاجل

الصحة تؤكد أن اللقاحات آمنة وفعّالة .. وتشدّد على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية

استمرار الإقبال على الجناح السعودي في معرض القاهرة

استمرار الإقبال على الجناح السعودي في معرض القاهرة
http://almnatiq.net/?p=15019
المناطق - متابعات

أبدى عدد من رواد الجناح السعودي في معرض القاهرة الدولي للكتاب من السعوديين إعجابهم بما يحتويه من تنظيم وتنوع في النشاطات الثقافية، مؤكدين أن المشاركة تليق بالمملكة، باعتبارها ضيف شرف المعرض، واعربوا عن اعتزازهم وفخرهم بالحضور الكثيف للفعاليات والأنشطة.

وقال المشرف على دار الميعى للنشر والتوزيع أحمد المطيري: إن حجم الإقبال على الكتاب تعدى الـ50 %، خاصة من الدول الأفريقية وطلاب العلم من مختلف دول العالم.

وأكد المشرف على دار العبيكان للنشر والتوزيع إسماعيل الإبراهيمي أن حجم الإقبال على الجناح السعودي فى ارتفاع عن العام الماضى، وأن أكثر المقبلين على الكتب الدينية أئمة المساجد والباحثين.

وأشار – بحسب صحيفة المدينة – إلى أن التنظيم جيد وهناك تفاعل مع الجماهير الذين حرصوا على زيارة الجناح السعودي، لما يحتويه من تميز في العرض والمحتوى.

وأكد أحمد القحطانى من دار ابن رشد للنشر والتوزيع أن ما يلفت الانتباه في الجناح السعودي حسن التنظيم وتعدد النشاطات المختلفة من الندوات والفعاليات، وتطلع القحطانى إلى مشاركة أوسع خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن أهم ما يميز الجناح السعودي الحضور الكبير من الرواد للفعاليات والأنشطة المتنوعة.
وشهد معرض القاهرة للكتاب فى ثالث يوم له إجراءات أمنية مشددة بعد استنكار رئيس الهيئة العامة للكتاب الدكتور أحمد مجاهد ترويج البعض لإشاعات عن الإرهاب لإثارة مخاوف الرواد حتى يحجموا عن الحضور والمشاركة فى المعرض، الذي شهد خلال اليومين الماضيين إقبالاً جماهيريًا واسعًا، وأكد وجود مشاركة واسعة للمرأة خاصة طالبات الكليات، مشيدًا بالدور التى تبذله المملكة فى إنجاح المعرض لا سيما وأنها ضيف الشرف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة