أمير نجران يلتقي مدراء الإدارات ومشائخ الشمل وعدداً من الأهالي‎ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم مدينة عربية تتصدر قائمة المدن الأكثر خطورة على حياة النساء في العالم «الإمارات لحقوق الإنسان» تستنكر تجميد أموال عبدالله آل ثاني واقتحام قصر سلطان بن سحيم

أمير نجران يلتقي مدراء الإدارات ومشائخ الشمل وعدداً من الأهالي‎

أمير نجران يلتقي مدراء الإدارات ومشائخ الشمل وعدداً من الأهالي‎
المناطق - نجران

التقى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران مساء امس مدراء الادارات الحكومية ومشائخ الشمل وعدداً من اهالي المنطقة وذلك بقصر الضيافة بالعريسة .

وترحم أمير نجران على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سائلاً الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته .

وتطرق الى ماقام به خادم الحرمين الشريفين من قرارات واعمال طيلة حياته ليس فقط على المستوى المحلي بل وحتى على المستوى الدولي فنجد بصماته في جميع دول العالم واتضح ذلك جلياً في مراسم العزاء التي حضرها روساء دول وممثلي دول اخرى لتقديم واجب العزاء .

وتحدث سموه عن سلاسه إنتقال الحكم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ليصدر بعدها سلسله من الاوامر الملكية شملت جميع فئات المجتمع لتدخل لهم البهجه والسرور .

وبين سموه بان هناك محبه وتالف بين جميع المواطنين في المملكة وهذا يعد من اكبر النعم بعد نعمه الاسلام ويعود ذلك لتمسك هذه البلاد بالشريعة الاسلامية وتعاليمها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة