تعليم جازان يكشف أسباب تأخر مكافآت معلمي محو الأمية للفصل الدراسي الأول ‎ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

تعليم جازان يكشف أسباب تأخر مكافآت معلمي محو الأمية للفصل الدراسي الأول ‎

تعليم جازان يكشف أسباب تأخر مكافآت معلمي محو الأمية للفصل الدراسي الأول ‎
جازان - المناطق :

تابعت الإدارة العامة لتعليم جازان ما نشر في عدد من وسائل الأعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن تاخر صرف مكافآت معلمي المدارس الليلية ومراكز محو الأمية للفصل الدراسي الأول للعام الحالي .

وعليه فإن الإدارة العامة لتعليم بمنطقة جازان تود بيان ما يلي :

أولا: بالنسبة لاستحقاقات شهري القعدة والحجة لعام 1435هـ وشهر محرم لعام 1436هــ فقد تم دمجهم في مسير واحد وجار العمل عليها حاليا في قسم النفقات والرواتب .

ثانيا : بالنسبة لشهري صفر وربيع الأول لعام 1436هـ فيتم حاليا مراجعتها وتدقيقها من إدارة تعليم الكبار .

ثالثا : لكون مسيرات مكافآت محو الأمية تبدأ عبر تسليم المدارس للمسيرات أولا مرورا بالمراجعة والتدقيق من إدارة تعليم الكبار ثم برنامج فارس ثم النفقات الرواتب فقد وجه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان بالتحقيق لمعرفة سبب التأخير ومصدره ومحاسبة الجهة المقصرة وفقا للأنظمة والتعليمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة