حملة الجمعية السعودية الخيرية للسكري تواصل نشاطها بالمدينة المنورة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

حملة الجمعية السعودية الخيرية للسكري تواصل نشاطها بالمدينة المنورة

حملة الجمعية السعودية الخيرية للسكري تواصل نشاطها بالمدينة المنورة
المناطق - واس

تواصلت بالمدينة المنورة اليوم الحملة الوطنية التي تنفذها الجمعية السعودية الخيرية للسكري بالكشف على موظفي ومراجعي فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمدينة المنورة ضمن الجولات التي تنفذها في مختلف القطاعات والإدارات الحكومية بالمنطقة.

وأوضح رئيس المجلس الاستشاري للجمعية السعودية الخيرية للسكري بالمدينة المنورة الدكتور صلاح الردادي أن جولات الجمعية تهدف إلى الكشف عن العديد من الحالات لمواطنين ومقيمين مصابين بداء السكري ممن كانوا يجهلون إصابتهم ,مضيفاً أن الجمعية تسعى إلى تقديم الخدمات التي تحتاجها دون ربح مادي دعماً لأنشطة العلمية والخيرية للوقاية والعلاج من داء السكري .

من جانبه, أوضح نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله الحربي أن الحملة التي ترمي إلى توعية المجتمع بخطر داء السكري وتشمل زيارة عدة قطاعات وإدارات حكومية, ومراكز تجارية وأماكن عامة للكشف عن أكبر عدد ممكن من الحالات المصابة, تمهيداً لإحالتها إلى المراكز الصحية المتخصصة وتقديم العلاج اللازم لهم.

وبيّن الحربي أن فرقاً طبية نفذت جولات في مختلف محافظات منطقة المدينة المنورة تتكون من أخصائي سكر ومثقف سكري وممرض للكشف عن الحالات المصابة بالداء, منوهاً بجهود مركز الأمير عبدالعزيز بن ماجد للسكري بالمدينة المنورة الذي يقوم بمتابعة نحو 13 ألف مريض مصاب بداء السكري, ويقدم لهم المركز أجود الخدمات الطبية لعلاج حالاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة