مجموعة ” الحكير” تطلق فندق “راديسون بلو جازان” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير القصيم يتسلم من مدير التعليم تقريراً عن فعاليات صيف القصيم 38 “متعة .. ومعرفة” سياحية املج تحدد مهرجانها الثقافي الفني الاول 34 ألف مستفيد من خدمات مركز الأسنان بمستشفى بريدة المركزي العام الماضي 4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة

مجموعة ” الحكير” تطلق فندق “راديسون بلو جازان”

مجموعة ” الحكير” تطلق فندق “راديسون بلو جازان”
المناطق - جازان

أطلقت شركة “مجموعة الحكير للسياحة والتنمية” اليوم فندق راديسون بلو جازان

(افتتاحا تشغيليا).
ويقع الفندق في مدينة جازان في منطقة الكورنيش الشمالي ويعد الفندق الثلاثين للمجموعة في السعودية، وأحد فنادق سلسلة راديسون بلو المدارة من قبل شركة ريزيدور.
ويتكون الفندق من 141 غرفة 9 جناح و3 قاعات إجتماعات وقاعة إحتفالات وقاعة متعددة الإستخدامات ومركز أعمال ونادي صحي و3 محلات تجارية.

ويعتبر عامل جذب مهم للسياح وزوار منطقة جازان بما يتمتع به من جمال في التصميم  وسحر الإطلالة على كورنيش الواجهة البحرية الشمالية بمدينة جازان حيث جمالية البحر الأحمر وروعته.
ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا الفندق خلال الربع الأول من هذا العام حيث سينعكس ذلك على نتائج أعمال الشركة لعام 2015م ، وفقا لبيان صدر عن الشركة.
ومن الجدير بالذكر بأن هذا المشروع هو أحد ثمار إتفاقية الشراكة الموقعة مع شركة ريزيدور المالكة لعلامة (راديسون بلو و بارك إن) حيث أنه يعد أحد الفنادق التي تفتتح للمجموعة وفقاً لإتفاقية الشراكة المذكورة وسيعقبها إفتتاح فندق بارك إن الدمام.ورادسون بلازا بجده خلال الربع الثاني من هذا العام.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة