نادي حائل الأدبي يكرم رائد العمل الخيري الراحل محمد الراجح | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

نادي حائل الأدبي يكرم رائد العمل الخيري الراحل محمد الراجح

نادي حائل الأدبي يكرم رائد العمل الخيري الراحل محمد الراجح
المناطق - حائل
يُقيم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل أمسية تكريمية لأحد روّاد العمل الخيري في المنطقة وهو الأستاذ محمد بن سالم الراجح ــ يرحمه الله ــ وتنظّم هذه الأمسية لجنة القراءات الثقافية في قاعة النادي بمدينة حائل بعد صلاة العشاء من يوم الأربعاء الموافق 15 / 4 / 1436هـ.
ووجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب الدعوة العامّة لكافة والمثقفين والمثقّفات والإعلاميين في المنطقة لحضور هذه الفعاليّة، مُرحّباً بوجودهم في أروقة النادي، وقال الدكتور المهيلب: “تأتي هذه الفعالية في إطار رسالة النادي وأهدافه الثقافيّة والأدبيّة وللاحتفاء بما قدمه الأستاذ محمد بن سالم الراجح ــ يرحمه الله ــ والذي توفي مؤخراً من عطاء متنوّع للمجالات الثقافية والاجتماعية والخيرية في منطقة حائل”.
وأشار عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل رئيس لجنة قراءات ثقافية الأستاذ مفرح الرشيدي إلى أن النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل مُمثلاً بلجنة قراءات ثقافية يسعى من خلال هذه الأمسية التكريميّة لتسليط الضوء على ما قدمه رائد من روّاد العمل الخيري بمنطقة حائل وهو الأستاذ محمد بن سالم الراجح، وكجزء من التقدير والحفاوة التي تليق بالراحل، وإيماناً بالدور الكبير الذي كان يقوم به على مستوى المنطقة، وكذلك إسهاماً من النادي الأدبي بحائل في تفعيل دوره ورسالته الإنسانية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة