تغريم وإلزام “شركة الغاز” بجدة بدفع مستحقات الموظفين ومضاعفة شاحنات النقل

تغريم وإلزام “شركة الغاز” بجدة بدفع مستحقات الموظفين ومضاعفة شاحنات النقل
http://almnatiq.net/?p=15398
المناطق - متابعات

كشف مدير مكتب العمل بجدة عبد المنعم الشهري، أن المكتب ألزم شركة الغاز الأهلية بجدة بمضاعفة أعداد الشاحنات المخصصة لنقل الغاز إلى 65 بدلاً عن 32 لمواجهة أزمة الغاز بالمحافظة، كما ألزمها بدفع مكافآت لموظيفها، وإعادة 18 موظفياً سعودياً للعمل من أصل 32 موظفاً كانت قد فصلتهم عن العمل، مع تغريمها وإلزامها بدفع مستحقات الموظفين.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “مكة” عن الشهري، فإن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، كان قد وجه بتشكيل لجان لمعالجة أزمة الغاز بالمحافظة، وجرى الاتفاق مع الجهات المعنية كوزارة التجارة لمراقبة التزام شركة الغاز بتنفيذ الأنظمة خلال اليومين القادمين، بعد توقيعها على تعهدات بذلك.

وكانت الجهات الأمنية في محافظة جدة قد استنفرت أمس للسيطرة على الازدحام في مراكز توزيع الغاز، بسبب الأزمة الطارئة في اسطوانات الغاز، التي شهدتها المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد موزعون أن زيادة الطلب مقابل قلة العرض رفع سعر اسطوانة الغاز الكبيرة إلى مبالغ تجاوزت 200 ريال والصغيرة إلى 100 ريال، وعزا بعضهم أسباب الأزمة إلى إجراءات الهيكلة الإدارية التي نفذتها شركة الغاز الأهلية، والنقل التعسفي لعددٍ من مديري الشركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة