وفد من جامعة أبسالا السويدي يزور مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

وفد من جامعة أبسالا السويدي يزور مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة

وفد من جامعة أبسالا السويدي يزور مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة
المناطق - الباحة

قام وفد من جامعة أبسالا السويدية بزيارة مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة يرافقهم الدكتور محمد الشيفني والدكتور محمد الغامدي والدكتور نمر حيث تجول الفود بالمركز والتى تأتي ضمن التحضيرات الاولية لتجهيز موقع إقامة الملتقي التعاوني الأول بالشراكة مع جامعة اوبسالا السويدية ضمن الجودة في تعليم الحاسب ABU3QCE 2015 خلال الفترة من 24-25 فبراير الحالي.حيث أطلعوا على قاعة الامير سلطان الثقافية والمركز الاعلامي والقاعات المساندة مبدئين إعجابهم بما شاهدوا من إمكانات وتجهيزات.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الباحة وقّعت شراكة مع جامعة أبسالا تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجامعتيْن، وتقديم الاستشارات اللازمة في عدد من التخصصات كما تنص الشراكة على التعاون في مجال المشاريع البحثية وتفعيل برامج التأهيل الفنية في الجامعة وتبادل الزيارات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب في الجامعتيْن من أجل تحقيق الأهداف المرسومة والمتمثلة في إيجاد بيئة تعليمية ذات جودة عالية، والتميُّز في مخرجات البحث العلمي والتوسُّع في حجم المستفيدين، والشراكة مع المؤسسات المحلية والعالمية من أجل الإسهام الفاعل في النهضة التنموية الشاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة