كرسي الملك سلمان لدراسات تاريخ المدينة يعدّل مسماه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

كرسي الملك سلمان لدراسات تاريخ المدينة يعدّل مسماه

كرسي الملك سلمان لدراسات تاريخ المدينة يعدّل مسماه
المناطق -المدينة المنورة

تبعاً لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اعتمد مجلس الكرسي في اجتماعه أول أمس (الثلاثاء) تعديل مسماه إلى “كرسي الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات تاريخ المدينة المنورة”.

أوضح ذلك أستاذ كرسي الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات تاريخ المدينة المنورة بالجامعة الإسلامية الدكتور سالم بن عبدالله الخلف الذي قال: إن التعديل الذي أقره مجلس الكرسي يأتي متوافقاً مع مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ملكاً على البلاد، كما يأتي هذا الأمر متزامناً مع أنشطة الفترة الثانية للكرسي، ونأمل بإذن الله أن يكون ذلك دافعاً للكرسي من أجل تقديم كل ما يليق بتاريخ مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم وخدمتها.   

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة