الدكتور التمياط يسلم جوائز “حلوة الجوف” للفائزين ويكرم الداعمين والمشاركين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الدكتور التمياط يسلم جوائز “حلوة الجوف” للفائزين ويكرم الداعمين والمشاركين

الدكتور التمياط يسلم جوائز “حلوة الجوف” للفائزين ويكرم الداعمين والمشاركين
المناطق - دومة الجندل

سلم محافظ دومة الجندل المشرف العام على مهرجان “حلوة الجوف” للتمور المقام بمدينة التمور بمحافظة دومة الجندل،  الفائزين بجوائز المهرجان في نسخته الثانية، كما كرم المشاركين والداعمين واللجان المشاركة، وذلك في ديوان المحافظة بعد ظهر اليوم الاربعاء .

حيث جائت اسماء الفائزين التي سبق الإعلان عنها على النحو التالي:

 

أولاً: مسابقة افضل تصميم عبوة هدية:

خالد محمود البديوي ، وقد فاز بمبلغ “10” الاف ريال .

ثانياً: مسابقة افضل محل لعرض التمور: قبلان نويصر الحسن وقد فاز بمبلغ “10” الاف ريال . نواف عبدالرحمن المعزي وقد فاز بمبلغ “10” الاف ريال . جبر مفرح العباس وقد فاز بمبلغ “10” الاف ريال .

 

ثالثاً: مسابقة افضل مزرعة تمور: افضل مزرعة تمور للحيازات الصغيرة: ورثة سلمان مريعي السلمان (سيارة) . افضل مزرعة تمور موزعة بموجب النظام: عبدالرحمن نجم البادي (سيارة) .

 

المسابقة الكبرى وهي جائزة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف لافضل تمر مكنوز ومقدارها “300” الف ريال:

الاول: ناصر مرشد العرجان، وقد فاز بمبلغ “150” الف ريال .

الثاني: عقيل احمد العقيل وقد فاز بمبلغ “100” الف ريال .

الثالث: مدين عواد ملفي الحسن وقد فاز بمبلغ “50” الف ريال .

 

 وبعد أن سلم الدكتور التمياط الجوائز والدروع وشهادات الشكر والتقدير ، قام بعض المشاركين بتقديم دروع تذكارية للدكتور التمياط، ودروع اخرى للاستاذ فهد المشعان ، كما قدمت الاسر المنتجة هدية تذكارية لمحافظ دومة الجندل .

 

اوضح محافظ دومة الجندل المشرف العام على مهرجان “حلوة الجوف” للتمور في نسخته الثانية الدكتور طلال التمياط، ان المهرجان في نسخته الثانية اضاف الشيئ الكثير عن النسخة الاولى حيث تم تلافي السلبيات والاخطاء الغير مقصودة التي حدثت في النسخة الاولى رغم ماحققه من انجازات، بشهادة الجميع من مسؤولين واعلاميين وزوار فقد ، وصلنا الى الهدف الاساسي الا وهو تسويق تمرتنا المحبوبة “حلوة الجوف” اضافة الى اصناف التمور الاخرى، وكان الاقبال منقطع النظير بفضل الله، وكنا نشاهد يومياً ازدياد في عدد الزوار والمبيعات التي وصلت ارقام جيدة ولله الحمد والتي كانت داعم رئيسي للمزارعين وهذا الامر هو اساس المهرجان وما انشئ من اجله ، وهذه النتائج مرضية ، وبحول الله سيكون القادم افضل واشمل ، وسنضاهي مهرجانات سبقتنا بعشرات السنين، خاصة واننا شاهدنا في هذا المهرجان زوار يتوافدون من كافة مناطق المملكة، ناهيك عن السياح الاجانب الذين حضروا لهذا المهرجان وزاروا المنطقة الاثرية، واطلعوا على تراث الاباء والاجداد .

 

ورفع الدكتور التمياط شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف على ماحظي به المهرجان والمزارعين من دعم لا محدود من سموه الكريم، وقال التمياط ان الدعم الذي قدمه سموه لهذا المهرجان منذ انطلاقته الاولى، كان سبباً رئيسياً لتشجيع المزارعين وبالتالي تحقيق النجاح، حيث كانت جائزة التي بلغت “100” الف ريال داعم رئيسي للمزارعين، الا ان سموه لم يكتفي بذلك، بل زاد جائزة سموه ضعفين حتى وصلت الى “300” الف ريال، وهذا يدل على حرص سموه وتشجيعه الا محدود للمزارعين بالمنطقة .

 

كما اوضح رئيس اللجنة الاعلامية الاستاذ صالح الحجاج، ان مبيعات المهرجان من خيمة التمور للمهرجان في نسخته الثانية بلغت أكثر من “12” مليون ريال، فيما تجاوز زوار المهرجان الـ”300″ الف زائر، وبين الحجاج ان إحصائية المبيعات كانت تتم بشكل يومي حيث تقوم لجنة الرصد باخذ فاتورة الشراء المخصصة للجنة والتي تُعطى لكل مشتري عند بوابة الخروج، وكذلك المبيعات التي يتم شحنها عن طريق البريد السعودي داخل خيمة التمور، وقدم الحجاج شكرة للجنة الرصد .

unnamed unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5 unnamed6 unnamed7 unnamed8 unnamed9 unnamed10 unnamed11 unnamed12 unnamed13 unnamed14 unnamed15 unnamed16 unnamed17 unnamed118 unnamed19

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة