أمير جازان يبحث مع الرئيس العام للأرصاد مهام الرئاسة ودورها في حماية البيئة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يبحث مع الرئيس العام للأرصاد مهام الرئاسة ودورها في حماية البيئة

أمير جازان يبحث مع الرئيس العام للأرصاد مهام الرئاسة ودورها في حماية البيئة
المناطق - جازان
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الأمارة امس معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز الجاسر وصاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن تركي، وكيل الرئيس العام لهيئة الأرصاد وحماية البيئة للشؤون الفنية والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.
ورحب سموه في بداية اللقاء بمعالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة والوفد المرافق , متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة التي يعقد خلال الاجتماع الخامس لمديري فروع الرئاسة بالمملكة، مثمناً ما تقوم بها الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من مهام وواجبات.
وجرى خلال اللقاء بحث كافة الموضوعات التي تهم عمل الرئاسة بالمنطقة والمشروعات التي تنفذها وخططها المستقبلية التي تعمل عليها عبر خطتها الإستراتيجية التي ستغطي جميع مناطق المملكة , خاصة ما يتعلق منها بمنطقة جازان والحفاظ على بيئتها البكر , وطبيعتها الخلابة.
من جهته عبر الدكتور الجاسر عن سعادته بزيارة المنطقة ولقاء سموه , وما تم بحثه خلال اللقاء من موضوعات راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع لتحقيق كل ما فيه الخير والفائدة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان بن احمد السديري و مدير فرع الأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة احمد بن أبو بكر المدخلي .
unnamed1

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة