أمانة المدينة تنهي إجراءات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

أمانة المدينة تنهي إجراءات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها

أمانة المدينة تنهي إجراءات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها
المناطق - المدينة المنورة

أنهت أمانة منطقة المدينة المنورة أمس إجراءات ومتطلبات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها , وذلك تنفيذاً للأمر الملكي.

وأوضح مدير عام الشئون الإدارية والمالية بأمانة منطقة المدينة المنورة الأستاذ منير الدين بن محمد البكري بأنه وبتوجيهات من معالي الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر قد أتمت الأمانة كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات وإدارة التخطيط والبرامج بهذا الخصوص في وقت قياسي وذلك من خلال إعداد المسيرات ليتم الإيداع في حسابات الموظفين في أقرب وقت . كما بين البكري بأن راتب الشهرين يشمل كافة منسوبي الأمانة وبلدياتها الفرعية من الموظفين والمستخدمين والعمال والمبتعثين من منسوبيها والمعينين على البنود السنوية .

فيما نوه مدير عام الشئون الإدارية والمالية أن أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر وكافة منسوبي الأمانة يرفعون أكف الضراعة لله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله، وأن يحفظ هذه البلاد المباركة ويهيأ لها مزيد من الازدهار والرفاهية لكافة أبناء الوطن الغالي. مبدين سعادتهم بهذه المكرمة الملكية التي تبعث في النفس الطمأنينة وتبهج الصدور وتزيد من تلاحم أبناء المملكة مع قيادتهم لمواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات الوطنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة