الشيخ عبدالرحمن العطيشان رئيس غرفة الشرقية يزور غرفة نجران | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

الشيخ عبدالرحمن العطيشان رئيس غرفة الشرقية يزور غرفة نجران

الشيخ عبدالرحمن العطيشان رئيس غرفة الشرقية يزور غرفة نجران
المناطق - نجران

زار سعادة الشيخ عبدالرحمن العطيشان رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية مقر غرفة نجران وكان في استقباله سعادة أمين عام الغرفة الأستاذ / عبدالله بن منصر آل منصور حيث جرى خلال اللقاء تبادل الاحاديث حول متطلبات رجال الأعمال ودور الغرف السعودية في جميع أنحاء المملكة على أن تكون صوتهم المسموع وقناتهم المباشرة للوصول إلى الجهات ذات العلاقة والتي تخدم أعمالهم وتساعد في تنمية الوطن وجرى الحديث حول المشاريع الكبرى والتي تحظى بها منطقة نجران كسائر مناطق المملكة والتي تعتبر محفزاً للجميع للعمل وبذل المزيد من الجهد في سبيل الوصول إلى الاهداف المرسومة والتي اعتمدتها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لجميع المناطق دون استثناء .

وقد أشار العطيشان إلى أن الغرفة السعودية كيان واحد وأن تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب بين الغرفة يطور من العمل كمنظومة واحدة تخدم الجميع في شتى المناطق وقد تطرق خلال حديثة إلى أن منطقة نجران شاهد كبير على تطور ملموس يظهر للعيان منذ الهبوط في أرض مطار نجران الاقليمي والذي يعتبر تحفة معمارية جميلة وكذلك المشاريع الأخرى التي أنشئت والتي مازالت تحت الانشاء والتي تدل إلى ان نجران مدينة واعدة وتستحق الاهتمام من رجال الأعمال لاستغلال الفرص المتاحة فيها كما أن نجران تتميز بالعديد من الموارد المتنوعة والتي قل ما تجدها في مناطق اخرى .

وفي نهاية اللقاء شكر امين غرفة نجران سعادة الشيخ عبدالرحمن العطيشان على زيارته لمقر غرفة نجران متمنياً  له اقامة سعيدة بين اخوانه واهله في نجران .

unnamed unnamed1 unnamed2

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة