أمانة المدينة تنهي إجراءات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمانة المدينة تنهي إجراءات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها

أمانة المدينة تنهي إجراءات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها
واس - المدينة المنورة

أنهت أمانة منطقة المدينة المنورة أمس إجراءات ومتطلبات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها , وذلك تنفيذاً للأمر الملكي الكريم بصرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين.
وأوضح مدير عام الشئون الإدارية والمالية بأمانة منطقة المدينة المنورة منير الدين بن محمد البكري بأن أمانة منطقة المدينة قد أتمت جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات وإدارة التخطيط والبرامج بهذا الخصوص في وقت قياسي , وذلك من خلال إعداد المسيرات ليتم الإيداع في حسابات الموظفين في أقرب وقت .
وأشار إلى أن راتب الشهرين يشمل منسوبي الأمانة وبلدياتها الفرعية من الموظفين والمستخدمين والعمال والمبتعثين من منسوبيها والمعينين على البنود السنوية.
ورفع مدير عام الشئون الإدارية والمالية باسمه واسم منسوبي الأمانة أكف الضراعة لله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، وأن يحفظ هذه البلاد المباركة ويهيأ لها مزيدًا من الازدهار والرفاهية لأبناء الوطن الغالي.
كما عبر عن سعادتهم بهذه الأوامر الملكية التي تبعث في النفس الطمأنينة وتبهج الصدور وتزيد من تلاحم أبناء المملكة مع قيادتهم لمواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات الوطنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة