جامعة تبوك تكمل اجراءاتها لصرف راتب الشهرين لهيئة التدريس والطلاب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

جامعة تبوك تكمل اجراءاتها لصرف راتب الشهرين لهيئة التدريس والطلاب

جامعة تبوك تكمل اجراءاتها لصرف راتب الشهرين لهيئة التدريس والطلاب
واس - تبوك

استكملت جامعة تبوك إجراءات ومتطلبات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها , وذلك تنفيذاً للأمر الملكي الكريم المتمثل في صرف راتبين لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والمبتعثين للدراسة من معيدين ومحاضرين ولعموم الموظفين والطلاب والطالبات من قبل الإدارة العامة لشئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين وبالإدارة العامة لشئون المالية والإدارية بالجامعة وعمادة شؤون الطلاب.
وأوضح المتحدث الرسمي بالجامعة ومدير إدارة الإعلام الدكتور محمد الثبيتي أن عمادة شئون الطلاب قامت باستكمال مسيرات صرف مكافأة شهرين لجميع الطلاب والطالبات المنتظمين بالدراسة بالجامعة ، إضافة إلى طلاب وطالبات كليات المجتمع والتعليم الموازي ، وتم رفع أوامر اعتماد صرف الرواتب والمكافآت إلى وزارة المالية ليتم صرفها قريباً عن طريق إيدعها في حسابات الطلاب والطالبات أو عن طريق شيكات للطلاب والطالبات الذين لا توجد لديهم حسابات بنكية ولم يأخذو مكافأت من الجامعة .
وأضاف أن معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي وجه الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة وعمادة شؤون الطلاب بسرعة إنجاز المسيرات وإعدادها ليتم صرف المكرمة الملكية في أقرب وقت ممكن تنفيذاً للأوامر الملكية .
ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يحفظ على بلادنا هذه النعم وهذا الأمن الوارف والاستقرار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة