“منفذ الدرة” يضبط 1600 ذخيرة لأسلحة متنوعة مخبئة بمركبتين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

“منفذ الدرة” يضبط 1600 ذخيرة لأسلحة متنوعة مخبئة بمركبتين

“منفذ الدرة” يضبط 1600 ذخيرة لأسلحة متنوعة مخبئة بمركبتين
أرشيفية
تبوك - المناطق

تمكّن رجال الجمارك بمنفذ الدُرة مؤخراً من إحباط تهريب 1600 من ذخائر الأسلحة المنوعة, عُثر عليها مُخبأة في الأجزاء الداخلية لمركبتين قدمتا للجمرك.

وأوضح مدير عام جمرك الدُرة عادل عسيري،أنه تم ضبط تلك الكمية من الذخيرة خلال عمليتين لتهريبها, الأولى حينما قَدِمت للجمرك مركبة من نوع “نقل خاص” وعند خضوعها للإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على عدد 600 “طلقة مسدس” مُخبأة في التجويف الداخلي لمجرى التكيف الخاص بالمركبة .

وبين أنه تم ضبط العملية الثانية لتهريب عدد 406 طلقات مُنوعة, خبئت أسفل المقعد الخاص بالسائق, مشيراً إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وبين مدير عام جمرك الدُرة، أنه بالرغم دقة إخفاء الممنوعات إلا أن مثل هذه الطرق وغيرها لم تعد تُشكّل أي صعوبة لدى منسوبي الجمارك في كشفها وإحباطها, مؤكداً أن ذلك يعود لبناء القدرات وتطوير المهارات وتوفير مختلف الوسائل الرقابية المساندة لمكافحة التهريب بمختلف أنواعه, في جميع المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة