بالفيديو الملكة “رانيا ” تشارك في مسيرة شعبية للتنديد بحرق الكساسبة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم مدينة عربية تتصدر قائمة المدن الأكثر خطورة على حياة النساء في العالم «الإمارات لحقوق الإنسان» تستنكر تجميد أموال عبدالله آل ثاني واقتحام قصر سلطان بن سحيم

بالفيديو الملكة “رانيا ” تشارك في مسيرة شعبية للتنديد بحرق الكساسبة

المناطق - متابعات

خرجت عقب صلاة الجمعة اليوم، مسيرات حاشدة بالعاصمة الأردنية عمان للتنديد بحرق تنظيم داعش للطيار الأردني معاذ الكساسبة.
وشاركت في المسيرة زوجة العاهل الأردني الملكة رانيا العبد الله، ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المناهضة لتنظيم داعش، والمؤيدة للنظام الهاشمي.
كما شهدت عدة مدن أردنية مسيرات شعبية بعد صلاة الجمعة اليوم للتنديد على قيام تنظيم داعش الإرهابي بقتل الطيار الأردني بصورة وحشية .
ودعا المشاركون في المسيرات المجتمع الدولي إلى مضاعفة الجهد لمحاربة تنظيم داعش .
كما ندد خطباء المساجد في عمّان تلك الجريمة النكراء ، مؤكدين أنها بعيدة كل البعد عن كيفية تعامل الشريعة السمحة مع أسرى الحرب .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من مصر

    إلسلإم عليكم وعلي كل من يحمل رسإله للإنسإنيه إرجومن إلله إن ترحمو من فرضة عليه ظر وفه وإصعإب إلحيإه مرإسلة إلمحسنين وإهل إلكرم ومن خلإل صحيفتكم إلكريمه انإشد سموإلإمير إلوليد إبن طلإل صإحب إعمإل إلخير في كل مكإن 01004192545