أمير القصيم للأيتام: لستم أيتام في هذه الأرض الطيبة فالجميع أباءً لكم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير القصيم يتسلم من مدير التعليم تقريراً عن فعاليات صيف القصيم 38 “متعة .. ومعرفة” سياحية املج تحدد مهرجانها الثقافي الفني الاول 34 ألف مستفيد من خدمات مركز الأسنان بمستشفى بريدة المركزي العام الماضي 4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة

أمير القصيم للأيتام: لستم أيتام في هذه الأرض الطيبة فالجميع أباءً لكم

أمير القصيم للأيتام: لستم أيتام في هذه الأرض الطيبة فالجميع أباءً لكم
المناطق / بريدة

استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة “إخاء” خالد الرميخاني وعدد من منسوبي وأبناء المؤسسة، الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وشكرهم أمير منطقة القصيم على مشاعرهم ، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على تأدية الأمانة ، وأن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة ، لخدمة المنطقة وأهلها ، واعداً سموه أبناء المؤسسة بتذليل كل ما يعترضهم ، وأن مكتبه مفتوحاً لهم ، ويفتخر بهم وسعيد بما يطمحون إليه في المستقبل ، مشيداً سموه بما سمعه من مدير المؤسسة عن وضع الأبناء في مواصلة تعليمهم والتحاقهم بالعمل.

ولفت الأمير إلى أن الاعتماد على النفس بعد الله وتحدي الصعاب يحقق النجاح الكبير ، مشيراً سموه إلى أن مثل هذه المؤسسات والدور التي تهتم وترعى الأبناء تحظى برعاية واهتمام من لدن القيادة الرشيدة ، وأن وزارة الشؤون الاجتماعية يخصص لها ميزانيات ولله الحمد لتعتني بهذه الفئة الغالية علينا جميعاً.

وقال سموه: أنتم لستم أيتام في هذه الأرض الطيبة فالجميع إبائكم, ابتداء من والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وأنا والدٌ لكم في هذه المنطقة الغالية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة