مدير صحة الباحة يدشن دورة “دور الفحوصات الكيميائية في التشخيص” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إليك آلية إجازة الموظفين خلال الاختبارات توضحها “الخدمة المدنية” سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية”

مدير صحة الباحة يدشن دورة “دور الفحوصات الكيميائية في التشخيص”

مدير صحة الباحة يدشن دورة “دور الفحوصات الكيميائية في التشخيص”
المناطق-عبدالرحمن سفر

يدشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران الغامدي صباح يوم الأحد الموافق 19 / 4 / 1436هـ دورة تدريبية بعنوان ( دور الفحوصات الكيميائية في التشخيص ) والتي تنظمها إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة الباحة وذلك في فندق قصر الباحة حيث تستمر الدورة حتى يوم 21 / 4 / 1436هـ .

وأوضح الأستاذ أحمد محمد الزهراني مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم والمختبر المركزي بصحة الباحة بأن هذي الدورة تقام تحت إشراف الإدارة العام للمختبرات وبنوك الدم بوزارة الصحة بالتعاون مع مركز التدريب بالإدارة العامة للتدريب والابتعاث بالوزارة .

وأضاف أن هذه الدورة تمثل جانباً مهماً من الأنشطة التدريبية السنوية للعام الحالي 1436هـ التي تستهدف الأرتقاء بمستويات أداء الكوادر العاملة في تخصصات التحاليل الطبية وإكسابها المهارات العملية والخبرة التي تكفل جودة إنجازاتها ودقة عملها في خدمة المواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة