أمين عام غرفة المدينة يرعى سباقات الخيل للموسم الحالي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

أمين عام غرفة المدينة يرعى سباقات الخيل للموسم الحالي

أمين عام غرفة المدينة يرعى سباقات الخيل للموسم الحالي
المناطق - المدينة المنورة

نيابة عن رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة رعى على حسن عوالي أمين عام الغرفة منافسات الحفل السادس لسباقات الخيل للموسم الحالي 1436هـ على كأس الغرفة التجارية بالمدينة المنورة .

وأوضح مدير عام الميدان ورئيس اللجان التنفيذية للميدان المهندس. عايد البليهشي أن السباق تكون من خمسة أشواط للجياد عربي إنتاج مفتوح على كأس وتقديرية ميدان الفروسية بالمدينة والثاني للجياد انتاج مفتوح والثالث مستورد مفتوح والرابع للجياد عربي مستورد افراس مفتوح والخامس إنتاج لم تربح على كأس وتقديرية الغرفة التجارية .

وبين البليهشي بأن الجياد انطلق في تمام الساعه 3:30 عصرا حيث حصل على المركز الأول في الشوط الأول الجواد “مازن مظفر ” لمالكه مربط البدر الذي نال كأس وتقديرية ميدان الفروسية بمنطقة المدينة .

وعن الشوط الثاني فاز بالمركز الأول الجواد “اسناد”لأبناء صالح السحيمي وحصل على كأس وتقديرية ميدان الفروسية بمنطقة المدينة .أما الشوط الثالث فقد حصل ّ الجواد ” سياسي” لإسطبل الشيناوي على المركز الأول وحصل حصل على كأس وتقديرية الغرفة التجارية بالمدينة المنورة .وفي الشوط الرابع حقق الجواد ” ظبية الثانية “لمالكه إبراهيم الحازمي المركز الأول محققا كأس وتقديرية الغرفة التجارية بالمدينة المنورة .أما الشوط الخامس والأخير فقد حصد الجواد “رعيب ” لمالكه عدنان الحسيني المركز الأول وكأس وتقديرية الغرفة التجارية بالمدينة المنورة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة