احدث الأخبار

مع ارتفاع أسعارها الجنوني.. الدواء في المملكة يتحول إلى داء.. وخبراء: الاحتكار السبب
أبرز المواد
غوغل تقدم للمستخدمين “أسوأ تغيير في التاريخ “
أبرز المواد
الأهلي يقتنص فوزا مهما من الجزيرة الإماراتي ويحلق بالصدارة
أبرز المواد
الجبير: الحوثيين يتحملون مسؤولية تدهور الوضع الإنساني في اليمن
أبرز المواد
مقتل 3 ضباط شرطة باشتباكات مع متظاهرين في طهران
أبرز المواد
السلوم يفتتح المعسكر الكشفي الدائم بصناعي الاحساء الأول
المنطقة الشرقية
وزير المياه يدشن مركز الإسناد لمنظومة المياه بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة
المنطقة الشرقية
إنطلاق أول مسيرة للدراجات بالشرقية لدعم مرضى السرطان
المنطقة الشرقية
الشهري يجهز بديل الكويكبي ويؤكد ارتياحه قبل مواجهة القادسية
أبرز المواد
الرئيس اليمني يثمن جهود الإمارات ومقاتلات التحالف تحصد تعزيزات وتجمعات المليشيات الإيرانية
أبرز المواد
شرطة جازان عن حادث الدراجات: قائد المركبة غير مؤهل.. وعدم التقيد بقواعد السير والسلامة المنظمة لسير الدراجات
أبرز المواد
المملكة تدين إطلاق النار أمام كنيسة في مدينة كيزليار بداغستان
أبرز المواد

تعيين تحالف النخبة للسيارات (EAA) موزعا لسيارات فولكس واجن في السعودية

تعيين تحالف النخبة للسيارات (EAA) موزعا لسيارات فولكس واجن في السعودية
http://almnatiq.net/?p=16830
المناطق - الرياض - علي القرني

أعلنت مجموعة فولكس واجن السعودية عن تعيين شركة  تحالف النخبة للسيارات (Elite Automotive Alliance EAA) كموزع لـ فولكس واجن  في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار مساعي المجموعة لتوسيع شبكة موزعيها على مستوى العلامة التجارية فولكس واجن في السوق السعودي. وتتبنى مجموعة فولكس واجن – الشركة الرائدة عالميا في صناعة السيارات وأكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا- خططا توسعية لزيادة انتشار سياراتها في السوق السعودي خلال الفترة المقبلة.

 

وضمن الاعلان عن هذه الشراكة تم افتتاح صالة عرض تابعة لشركة تحالف النخبة للسيارات على طريق خريص في مدينة الرياض، وذلك بحضور عدد من ممثلي الصحافة والاعلام ومحبي السيارات. وفي هذا السياق، صرح المدير التنفيذي لفولكس واجن وبورشه في مجموعة فولكس واجن السعودية الأستاذ مايكل مولر” يعتبر السوق السعودي من الأسواق الرائدة في المنطقة، ونحن نولي هذا السوق أهمية كبرى، ويسعدنا أن نعلن عن شريك جديد، ضمن الخطة التوسعية لشبكة الموزعين التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمستهلك السعودي، من خلال موزعين جدد”.

 

وأكد مولرعلى أهمية السوق السعودي لفولكس واجن والذي يعتبره سوقاً مهما للغاية، حيث ان مجموعة فولكس واجن هي الشركة الاولى لتصنيع السيارات التي بادرت بتأسيس استثمارا مباشرا لها في المملكة العربية السعودية ، وأن الإعلان عن تحالف النخبة للسيارات موزعا جديدًا الى جانب ساماكو، يمثل مرحلة نمو جديدة لخدمات العملاء. وأضاف: ” يعتبر الاعلان عن موزع جديد في السوق السعودي خطوة رائدة نحو تحقيق مزيد من النجاحات. نؤكد من خلالها التزامنا بتقديم الخدمات المتميزة التي يتوقعها عشاق السيارات من مجموعة فولكس واجن السعودية. ونحن إذ نرحب بالموزع الجديد، نتطلع الى تحقيق الأهداف والانطلاق نحو آفاق النجاحات التي نسعى الى تحقيقها هذا العام”.

 

من جهته أعرب السيد فيصل السيف المدير العام لشركة تحالف النخبة للسيارات عن سعادته بهذه الشراكة وقال:” نعتز بهذه الثقة ونفخر بأن نكون موزعين لفولكس واجن في السوق السعودي، وبتقديم سيارات جذابة سليمة وآمنة بيئيا وقادرة على المنافسة، من أجل تقديم أرقى الخدمات”. كما اضاف في نفس السياق “سيارات فولكس واجن مصممة على اعلى المعايير العالمية وتتميز بقوة الهندسة الألمانية المتقنة والمعروفة عند الجميع”

 

وخلال  حفل إفتتاح المعرض ، تم الكشف ولأول مرة في المملكة العربية السعودية عن طراز 1XL من سيارات فولكس واجن السعودية، والتي اطلق عليها اسم السيارة القادمة من المستقبل، وذلك بسبب ما تحمله من تكنولوجيا متطورة وشكل خارجي جذاب بشكل مميز فضلا عن مقصورتها الداخلية التي تشبه المركبات الفضائية في أفلام الخيال العلمي. وسوف تكون السيارة متاحة للمستهلك في السوق السعودي بنظام الطلب المسبق. ويمكن لهذه السيارة الهجينة العمل بالكهرباء والديزل معاً، مع قدرتها على العمل بالاعتماد الكلي على الطاقة الكهربائية بشكل تام لمسافة تصل إلى 50 كم الأمر الذي يقلص بصمتها البيئية (الانبعاثات الكربونية) الى صفر. وتتسارع ال 1XL لتصل سرعتها من 0 كم إلى 100 كم في حوالي 12 ثانية، ويمكنها ان تقطع مسافة 100 كم باستهلاك لتر واحد فقط من الديزل.

 

تجدر الاشارة الى أن مجموعة فولكس واجن المملكة العربية السعودية هي شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC)أنشئت في المملكة العربية السعودية وتملك غالبية أسهمها فولكس واجن العالمية، ويقع مقرها في وولفسبرج، وهي من شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم وأكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة