وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة يدشن الحملة الوطنية لتطعيم الأطفال بالمنطقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة يدشن الحملة الوطنية لتطعيم الأطفال بالمنطقة

وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة يدشن الحملة الوطنية لتطعيم الأطفال بالمنطقة
المناطق - المدينة المنورة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، دشن وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة الأستاذ عبد المحسن بن محمد المنيف بالإمارة صباح اليوم الأحد، (الحملة الوطنية لتطعيم الأطفال أقل من 5 سنوات ضد شلل الأطفال للعام الحالي 1436هـ) .

وقام سعادته بإعطاء الجرعة لأحد الأطفال المستفيدين من الحملة وذلك بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله بن علي الطائفي ومساعده للصحة العامة الدكتور خالد بن ضيف الله الحربي.

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله الطائفي، أن الآلية التي وضعت لعمل سير الحملة كفيلة بتحقيق النسبة المنشودة من الفئة المستهدفة التي سيتم تحصينهم خلال الفترة المحددة للتحصين، داعياً الآباء والأمهات إلى الحرص على حصول أولادهم على جرعات اللقاح للحفاظ على صحتهم وحمايتهم من مرض شلل الأطفال الذي يعتبر الأخطر بين أمراض الطفولة القاتلة.

يشار إلى أن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال يتم تنفيذها على جرعتين حيث تبدأ الجرعة الأولى من اليوم الأحد الموافق 19 / 04 / 1436هـ والحملة الثانية ستكون يوم الأحد الموافق 24 / 05 / 1436هـ وتستمر لمدة خمسة أيام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة