ضبط عدد من المنشاءات التجاريه والتمديدات الكهربائيه العشوائيه بحائل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“الغذاء والدواء” تعلّق استيراد الروبيان المبرّد والمجمّد من ولاية تكساس الأمريكية بدافع الانتقام قبل طرده.. “داعش” يقتل 116 مدنياً في القريتين السورية المخلافي: الحوثيون نظام طائفي على الطريقة الإيرانية وكيل إمارة نجران : مجمع الملك سلمان خدمة عظيمة للمسلمين نائب أمير نجران يلتقي مدير العمليات المشتركة بالمنطقة مدير جامعة نجران: سنعزز الشراكة مع الجهات الحكومية دراسة أولويات التنمية العمرانية على طاولة مجلس منطقة القصيم غداً تعليم الأحساء يتجاوز تعليم الحوطة بامتياز في افتتاحية التصفيات والوادي والافلاج حبايب عملية ” نادرة” بالغة الخطورة تنقذ حياة مواطن في مركز البابطين للقلب بالدمام “الزكاة” لـ “المنشآت”: تجنبوا الغرامات وإيقاف الخدمات بتقديم الإقرارات في أوقاتها الانتهاء من هيكلة رواتب المعلمين.. والمؤهل والأداء وسنوات الخبرة أبرز معايير الزيادة الجبير يبحث مع المبعوث الأممي إلى اليمن آخر مستجدات الأوضاع

ضبط عدد من المنشاءات التجاريه والتمديدات الكهربائيه العشوائيه بحائل

ضبط عدد من المنشاءات التجاريه والتمديدات الكهربائيه العشوائيه بحائل
المناطق - حائل - سعود الراضي الرفاع
أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بحائل الرائد / نافع الحربي أن أعمال حملة الدفاع المدني للسلامة بحائل قد تواصلت في أسبوعها الثاني وشملت الكشف على المنطقة الصناعية شرق مدينة حائل .
وأسفرت الحملة في أسبوعها الأول عن الكشف على :
٦٠ منشأة تجارية وضبط ٧ مخالفات حالّة .
وإشعار  ١٤ منشأة بالمخالفات لديها .
ورصد ٩ مخالفات تتعلق بخطر التمديدات والتوصيلات الكهربائية تمت إزالة خطورتها .
وضبط١٠ منشآت لا تحمل تراخيص لمزاولة أنشطتها من الجهات الرسمية .
وأضاف أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل ستمضي قدما في الحملة حتى يتم إخضاع كافة الأنشطة لمتطلبات الوقاية للحماية من الحريق وإزالة مصادر الخطورة منها .
وتدعو الجميع إلى التعاون معها في سبيل تحقيق السلامة ودرء بواعث الخطر

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة