احدث الأخبار

“السعودية للكهرباء” تنشئ مهابط طائرات بمواصفات عالمية بمحطاتها بالتعاون مع “الهلال الأحمر”

“السعودية للكهرباء” تنشئ مهابط طائرات بمواصفات عالمية بمحطاتها بالتعاون مع “الهلال الأحمر”
http://almnatiq.net/?p=17084
المناطق - الرياض

أبرمت الشركة السعودية للكهرباء، اتفاقية تعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي لتنفيذ مهابط لطائرات الاسعاف الطبي الجوي في محطات توليد الكهرباء تهدف الى سرعة الوصول واخلاء الحالات في حال وقوع أي حوادث بجميع المحطات المنتشرة بأنحاء المملكة.

وتقوم الشركة السعودية للكهرباء بموجب الاتفاقية بإنشاء مراكز إسعاف أرضي لهيئة الهلال الأحمر السعودي في محطات التوليد التابعة للشركة، والتي ستهدف الى خدمة مجتمع الشركة والمناطق المجاورة لها وخاصة المناطق النائية.

ويتمثل دور هيئة الهلال الأحمر السعودي بالاتفاقية بتشغيل المراكز الإسعافية ومهابط الطائرات للإسعاف الطبي الجوي لتسهيل الوصول الى مواقع الحدث في أي من مناطق المملكة.

وستعمل هيئة الهلال الاحمر السعودي على توفير برامج تدريبة لجميع كوادر الشركة في مجال الاسعافات الأولية أو التخصصية مثل برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية، بالإضافة الى برنامج المستجيب الأول، كما سيتم تدريب 5% من منسوبي الشركة السعودية للكهرباء ليعملوا كمدربين على الاسعافات الأولية عن طريق برنامج متخصص لـإعداد مدرب على الإسعافات الأولية”، ليقوم بتدريب الموظفين بالشركة مستقبلاً بإشراف هيئة الهلال الأحمر السعودي.

unnamed unnamed1 unnamed2

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة